القطرية تفتتح مركزاً في بولندا لخدمة عملائها في القارة الأوروبية


الأربعاء, 03 تشرين الأول 2012

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تقديم خدمة جديدة سيستفيد منها عملاؤها في أسواقها الأوروبية الرئيسية حيث ستقوم بافتتاح مركز اتصال متعدد اللغات في مدينو روكلو البولندية العام القادم لخدمة عملائها في القارة الأوروبية. 

ويأتي إعلان القطرية عن الخدمة الجديدة قبل شهرين من موعد تدشين رحلاتها إلى العاصمة البولندية وورسو بتاريخ 5 ديسمبر والتي ستسيّر إليها أربع رحلات أسبوعياً مباشرة من الدوحة. 

وسيتم تدريجياً تطوير الخدمة لتشمل دعم التجارة الإلكترونية وخدمة أعضاء نادي الامتياز وتقديم الدعم لقطاع السفر في جميع الأسواق الرئيسية ضمن شبكة خطوط القطرية الأوروبية. ويمكن للعملاء التواصل مع القطرية عن طريق الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني. ومن المخطط افتتاح المركز في فبراير من العام القادم. 

وسيعمل في المركز نحو 100 موظف مبدئياً وقد تم تزويده بتكنولوجيا تربطه بمركز الاتصال العالمي للناقلة ليقدم للعملاء خدمة ممتازة. 

وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية "كشركة طيران خمس نجوم نحن ملتزمون بتقديم تجربة سفر مريحة وسلسة لعملائنا ليس فقط في الأجواء وإنما في جميع نقاط التعامل معهم."

وقال الباكر "يتوقع عملاؤنا منا خدمات سريعة ومتطورة وقد تم إنشاء هذا المركز الجديد لتلبية هذه التوقعات."

وأضاف "بعد قيامنا ببحث دقيق عن مواقع مناسبة لافتتاح المركز، وجدنا أن مدينة روكلو هي الأنسب حيث تتوفر فيها الإمكانيات اللازمة لتقديم الحلول لعملائنا في المنطقة وتقديم الخدمات لهم بلغات عدة، كما أننا تلقينا دعماً قوياً من عمدة المدينة السيد رافال دوتكيويز من خلال وكالته الخاصة لتطوير الأعمال ARAW مما ساعدنا في اتخاذ قرارنا باختيار روكلو."

"يمثل اختيارنا لروكلو استثماراً كبيراً في الاقتصاد المحلي للبلاد حيث سنساهم في استحداث وظائف للشعب البولندي وإتاحة الفرصة لهم للعمل لدى شركة طيران عالمية. ومن شأن هذا المركز أن ينمو ويتطور ويقدم مزيداً من الفرص مع مواصلة نمونا وتطورنا."

ومن جانبه، صرّح السيد رافال دوتكيويز، عمدة مدينة روكلو "يسعدني أن تختار شركة طيران عالمية مثل الخطوط الجوية القطرية مدينتي روكلو لتكون مقراً لمركز خدمة عملائها. هذا خبر رائع بالنسبة لأهالي المدينة ومن جهتنا سنقدم دعمنا الكامل لإنجاح مشروع الناقلة التي ستدشن في وقت قريب رحلاتها إلى بولندا."

وقد قامت القطرية منذ بداية العام الحالي بتدشين رحلات إلى عدد من الوجهات الجديدة هي – باكو (أذربيجان) وتبليسي (جورجيا) وكيغالي (رواندا) وزغرب (كرواتيا) وأربيل (العراق) وبغداد (العراق) وبيرث (أستراليا) وكليمنجارو (تنزانيا). 

مواعيد رحلات الدوحة – ورسو اعتباراً من 5 ديسمبر 2012:
الإثنين والأربعاء والجمعة والسبت:
الإقلاع من الدوحة QR980  الساعة 0920، وتصل إلى ورسو الساعة 1320 
الإقلاع من ورسو QR981 الساعة 1535، وتصل إلى الدوحة الساعة 2255