الخطوط الجوية القطرية تطرح خصومات بدءً من منتصف الليل


الثلاثاء, 06 تشرين الثاني 2012

ستطرح الخطوط الجوية القطرية لعملائها في قطر وحول العالم خصومات مذهلة على تذاكرها على مدار ثلاثة أيام للسفر إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم. 

وسينطلق سباق الخصومات لمدة 72 ساعة ابتداءً من الساعة 0001 بعد منتصف هذه الليلة (7 نوفمبر) بالتوقيت المحلي لكل سوق وحتى الساعة 23:59  بالتوقيت المحلي لكل سوق بتاريخ 9 نوفمبر. ويوفر السباق للعملاء إمكانية السفر إلى وجهات متنوعة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والأمريكيتين وأستراليا بأسعار رائعة. 

وتتيح هذه الحملة للعملاء متسع من الوقت لتخطيط سفراتهم حيث تمتد صلاحية التذاكر لستة أشهر بعد حجزها - من 12 نوفمبر الحالي وحتى 31 مارس من العام القادم. المقاعد محدودة وتخضع لتوافرها. كما يخضع العرض لبعض الشروط وقد لا يتوفر في تواريخ أو لوجهات معينة.

وتنطبق الأسعار المخفضة لعدد من الوجهات التي تصل إليها القطرية حول العالم من بينها نيويورك وسنغافورة ولندن والقاهرة وطوكيو وجوهانسبرغ ودبي ومدريد إضافة إلى كل من مابوتو وكليمنجارو وبيرث التي تم تدشينها مؤخراً. 

وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، "مع قرب انتهاء هذا العام الذي كان حافلاً بالتوسعات والتطورات في الشركة، أردنا أن نقدم لمسافرينا من خلال هذا العرض فرصة جديدة للحصول على أسعار مميزة بعد شهرين فقط من آخر عروض ترويجي عالمي قدمناه لهم."