الشركة "القطرية" تفوز بجائزة قيّمة خلال حفل جوائز "آفياشن بزنس" في دبي


الأحد, 18 تشرين الثاني 2012

تسلّم الجائزة بالنيابة عن السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، السيد تيلمان غابرييل، نائب الرئيس التنفيذي للقطرية لرجال الأعمال.
حازت شركة القطرية لرجال الأعمال التابعة للخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل شركة لسفر الأعمال للعام 2012 من قبل مجلة "آفياشن بزنس" المرموقة. 

وتغلبت القطرية لرجال الأعمال على منافسيها للفوز بالجائزة القيّمة خلال حفل الجوائز الذي أقامته المجلة بحضور شخصيات قيادية في صناعة السفر والطيران. 

وتمنح جائزة "أفضل شركة مشغلة لطيران الأعمال للعام" للشركات التي تقدم باستمرار خدمات ذات مستوى عالمي وتتميّز في جميع أوجه عملها وتحقق إنجازات هامة ولديها استراتيجيات تجارية ثابتة. 

وقد حازت القطرية لرجال الأعمال على التكريم نظير تفانيها في تقديم خدمات عالية الجودة على متن رحلاتها وتحقيق إنجازات هامة مثل الشراكة الاستراتيجية التي أبرمتها مع شركة "فليكسجيت" للملكية الجزئية إضافة إلى تعيينها من قبل شركة بومبارديي كشركة مرخّصة لصيانة طائراتها في الشرق الأوسط. 

وتسلّم الجائزة بالنيابة عن السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، السيد تيلمان غابرييل، نائب الرئيس التنفيذي للقطرية لرجال الأعمال. 

وستشارك القطرية لرجال الأعمال قريباً في معرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال الذي سيقام في دبي حيث ستستعرض منتجاتها وخدماتها أمام أهم السماسرة والشخصيات النافذة في صناعة الطيران. 

وصرّح الباكر "يمثل فوزنا بجائرة أفضل شركة مشغلة لطيران الأعمال لهذا العام إنجازاً كبيراً بالنسبة لشركة لم يتجاوز عمرها الثلاث سنوات.