طيران الجزيرة تطلق رحلاتها إلى مطار "آل مكتوم الدولي الجديد في دبي ورلد سنترال" الذي افتتح اليوم


الإثنين, 28 تشرين الأول 2013

كونها من أول شركات الطيران التي تخدم مطار "آل مكتوم الدولي الجديد في دبي ورلد سنترال"، شاركت "طيران الجزيرة" اليوم في افتتاح مطار آل مكتوم الدولي بإطلاق رحلة افتتاحية نقلت فيها وفداً من ممثلي إدارة الطيران المدني والإعلاميين من الكويت إلى أجدد مطار في منطقة الشرق الأوسط.

وحضر الحفل الافتتاحي لمطار آل مكتوم الدولي كل من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء لدولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس دائرة الطيران المدني بحكومة دبي، والسيد/ فواز الفرح رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي، والسيد/ مروان بودي، رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الجزيرة.

وابتدأ الحفل بجولة في المطار واختتم بمؤتمر صحفي ترأسه سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، وتحدث فيه أيضاً السيد/ مروان بودي. وشارك في المؤتمر شخصيات وإعلاميين من كلا دبي والكويت.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الجزيرة، السيد/ مروان بودي: "يسعدنا في طيران الجزيرة أن نكون من أولى شركات الطيران وأولهم من الشرق الأوسط التي تدعم مطار آل مكتوم الدولي الجديد الذي يهدف إلى أن يصبح من أكبر المطارات في العالم في السنوات القادمة من حيث طاقته الاستيعابية وحجمه. وفيما نستمر بخدمة مطارات دبي، نتطلع إلى مواصلة توطيد علاقاتنا مع كلا مطاري آل مكتوم الدولي ودبي الدولي، وأيضاً مع دائرة الطيران المدني بحكومة دبي وإمارة دبي ككل."

وأضاف بودي: "يجلب مطار آل مكتوم الجديد قيمة إضافية لسوق السفر في دبي حيث أن موقعه الاستراتيجي مثالي للمسافرين من الكويت في عطلات نهاية الأسبوع الذين يتوجهون إلى منطقة المارينا ومنطقة الجميرا والمنتجعات التي من حولها، وأيضاً للمسافرين اللذين يريدون تفادي قلب المدينة، إضافة للذين يريدون الذهاب إلى أبو ظبي."

تبدأ "طيران الجزيرة" بتسيير رحلات إلى مطار "آل مكتوم الدولي الجديد في دبي ورلد سنترال" ابتداءاً من يوم الخميس 31 أكتوبر 2013 بواقع رحلتين في الأسبوع يومي الخميس والسبت، ليرتفع بذلك مجموع عدد رحلات "طيران الجزيرة" بين الكويت وإمارة دبي إلى متوسط 27 رحلة أسبوعياً يتم تشغيلها إلى مطاري "دبي الدولي" و"آل مكتوم الدولي".