أجيليتي تفوز بعقد لمدة خمس سنوات من شركة البترول الوطنية


الإثنين, 13 أيار 2013


الكويت في 13 مايو 2013، أعلنت أجيليتي اليوم عن فوزها بعقد جديد من شركة البترول الوطنية الكويتية. وتقدر قيمة العقد بحوالي 24.4 مليون دولار أمريكي على مدة خمس سنوات تبدأ في مايو 2013.

وستقوم أجيليتي تبعاً لبنود هذا العقد بتقديم خدمات الشحن جواً وبحراً وبراً وذلك لنقل مشتريات شركة البترول الوطنية من وجهات مختلفة حول العالم ليتم إمداد مشروعات شركة البترول بقطع الغيار والأنابيب والمكونات والمعدات الضخمة الحجم والصعبة النقل والتي تحتاج إلى مناولة خاصة. إضافة ستقوم أجيليتي بتقديم خدمات المشتريات والخدمات اللوجيستية في بلد المنشأ وخدمات التخليص الجمركي والشحن والنقل في الكويت وبلد المنشأ.

وبهذه المناسبة قال طارق سلطان رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب بشركة أجيليتي " يعكس هذا العقد الكثير من قوة أعمالنا الأساسية فلدينا الخبرات المتخصصة في  النفط والغاز وإمكانات النقل الثقيل والخدمات عالية القيمة ومن ثم نمزج هذه العناصر معاً لتقديم حل يناسب احتياجات العميل، إضافة إلى ذلك  نوفر هذه الخدمات في كافة الأماكن التي تريدها شركة البترول الوطنية من خلال شبكتنا العالمية. "

ومن جهته قال فهد العجمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة البترول الوطنية الكويتية  "لقد كان لفوز أجيليتى بهذا العقد  أثر طيب لدى شركة البترول الوطنية الكويتية كونها واحدة من أكبر الشركات النفطية في مجال صناعة تكرير النفط في العالم ، حيث دائما ما تبحث عن شريك لوجيستي  مقتدر يلائم حجم أعمالها، يتفهم احتياجاتنا ويمكنه تلبية متطلبات معاييرها التشغيلية في كافة أنحاء العالم وقد وجدت هذا الشريك في أجيليتي."

وأوضح علي ميكائيل نائب الرئيس الأول للكويت والمشرق العربي في أجيليتي " إن هذا الفوز هو شهادة على قوة قدراتنا المتخصصة في خدمات النفط والغاز ودليل آخر على خبرتنا في مساعدة العملاء على توسيع أعمالهم ضمن بيئات صعبة".