طيران الجزيرة تطلق جدول رحلاتها للصيف مع رحلات إلى اسطنبول وشرم الشيخ، ابتداءً من 31 مارس


الأحد, 31 آذار 2013

أعلنت شركة "طيران الجزيرة" اليوم عن عودة الرحلات المجدولة لموسم الصيف بين الكويت واسطنبول التي تنطلق يوم 31 مارس وبين الكويت وشرم الشيخ التي تبدأ في 4 أبريل. 

وستخدم الشركة خط الكويت-اسطنبول برحلتين في الأسبوع، يومي الأحد والجمعة حيث تغادر الرحلات من الكويت في الساعة الثانية عشر ونصف ظهراً بتوقيت الكويت، وتقلع رحلات العودة من اسطنبول في الساعة الرابعة وخمسين دقيقة بالتوقيت المحلي لتركيا.

كما ستخدم "طيران الجزيرة" خط الكويت-شرم الشيخ برحلتين في الأسبوع، يومي الخميس والسبت، حيث تغادر الرحلات في الخامسة والربع مساءً بتوقيت الكويت، وتقلع رحلات العودة من شرم الشيخ في الثامنة إلا ربع بالتوقيت المحلي لمصر.

وقال نائب رئيس المبيعات في "طيران الجزيرة"، السيد/ رفيق بغدادي: "إن جدول الرحلات التي تخدم هذه المدينتين السياحيتين مناسب جداً للعائلات ومجموعات الأصدقاء الذين يخططون لقضاء عطلة نهاية الأسبوع على البحر الأحمر، أو تمضية أسبوع كامل على الأقل لاستكشاف مدينة اسطنبول الغنية بالمعالم السياحية والتاريخية والآثار والأسواق من كافة الأنواع." 

وتخدم طيران الجزيرة وجهتي اسطنبول وشرم الشيخ خلال موسم الصيف في الفترة الممتدة من آخر أسبوع من شهر مارس 2013 إلى أول أسبوع من شهر نوفمبر 2013.

وتضم شبكة وجهات "طيران الجزيرة" التي تنطلق من الكويت الوجهات الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط وتركيا، ومنها دبي، والبحرين، وبيروت، والإسكندرية، وعمّان،واسطنبول، وشرم الشيخ، وأسيوط، والأقصر، ومشهد، وسوهاج، وجدّة، والرياض، والقاهرة، والنجف.

وتشغل طيران الجزيرة سبع طائرات من طراز إيرباص A320 مكونة من درجتي سفر وهما الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال. وتوفر للمسافرين على درجة رجال الأعمال خدمة تسجيل الأمتعة الخاصة بهم، و60 كيلوجراماً مجاناً للأمتعة المسجلة، وقاعات رجال الأعمال، بالإضافة إلى مقصورة مخصصة على متن الطائرة ، فيما تقدم للمسافرين على الدرجة السياحية 40 كيلوجرام مجاناً للأمتعة المسجلة .