اتفاقية بالرمز المشترك بين الملكية الأردنية و"الطيران العُماني"


الأحد, 17 تشرين الثاني 2013

صورة شعار كل من الطيران العماني والملكية الأردية

عَمّان ـ وقعت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية وشركة الطيران العُماني اتفاقية تجارية لتشغيل الرحلات الجوية على خط عَمّان / مسقط / عَمّان باستخدام الرمز المشترك.


 تتضمن أن تقوم شركة الطيران العُماني بتشغيل الرحلات الجوية بطائراتها بين مسقط وعَمّان، فيما تقوم الملكية الأردنية والطيران العُماني معاً بعمليات تسويق وبيع المقاعد للمسافرين على هذه الرحلات على أساس الرمز المشترك والذي بوشر به إعتباراً من السابع والعشرين من شهر تشرين أول الماضي .


وجاءت هذه الاتفاقية بعد أن كانت الملكية الأردنية قد علقت رحلاتها الجوية الى العاصمة العُمانية مسقط منذ شهر تشرين الثاني من العام 2012. 

وأكد المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس عامر الحديدي عمق علاقات التعاون التي تربط بين الشركتين ، والتي سوف تعززها هذه الاتفاقية التي تمنح  الملكية الاردنية فرصة تسويق وبيع عدد غير محدود من المقاعد على رحلات شركة الطيران العُماني التي تشغل سبع رحلات أسبوعياً بين عَمّان ومسقط وبما يخدم مواطني المملكة الأردنية الهاشمية وسلطنة عُمان الشقيقتين .
  
وأضاف أن ما يميز هاتين الشركتين حرصهما الكبير على تقديم خدمات رفيعة المستوى للمسافرين على الأرض وفي الجو ، لافتاً  الى أن شركة الطيران العُماني ستوفر لمسافري الملكية الأردنية أفضل مستويات الراحة والإهتمام عند سفرهم من عَمّان الى مسقط على رحلات الطيران العُماني وبنفس معايير الخدمة التي كانت تقدم لهم سابقاً على متن طائرات الملكية الأردنية .

ويستطيع مسافرو الملكية الأردنية حجز مقاعدهم على رحلات شركة الطيران العُماني من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالملكية الأردنية أو مركز الاتصال التابع للشركة أو وكلاء السفر المعتمدين حول العالم. 

من جهته علق وين بيرس الرئيس، التنفيذي للطيران العماني قائلا، يسرنا أن نعمل مع الخطوط الملكية الأردنية لتوفير المزيد من فرص الإختيار لزبائننا، إن كلتا الشركتين تمتازان بتطبيق المعايير العالمية القياسية سواء على مستوى الراحة أو الضيافة، وسوف تكون هذه الشراكة بمثابة إضافة هامة إلى قوة العلاقة القائمة بين الشركتين، ونهدف إلى توفير تجربة سفر رائعة بدءً من شراء تذكرة السفر وحتى الوصول إلى الوجهة النهائية .

وأضاف بيرس قائلا، بعد فوز الطيران العماني بجائزة أفضل مقعد درجة رجال أعمال على مستوى العالم و تحقيقه جائزة أفضل درجة سياحية على مستوى الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية، فإن عملاء كلتا الشركتين سوف يستمتعون دون شك بأجود المنتجات وأفضل الخدمات.