بهدف دعم ومؤازرة "النشامى" الملكية الاردنية تنقل مشجعي المنتخب الوطني الى مسقط


الثلاثاء, 16 تشرين الأول 2012

وصلت الى مطار مسقط الدولي (ظهر اليوم الثلاثاء) إحدى طائرات الملكية الأردنية وعلى متنها عدد كبير من مشجعي المنتخب الوطني الأردني لكرة القدم الذين حرصوا على حضور مباراة منتخب النشامى مع المنتخب العُماني التي ستقام في عُمان (اليوم).

وقد سيّرت الملكية الأردنية هذه الرحلة الخاصة بأسعار مخفضة بالتعاون مع شركة دالاس للسياحة والسفر والاتحاد الاردني لكرة القدم وذلك اسهاماً من هذه المؤسسات الوطنية في دعم ومؤازرة المنتخب الوطني وتمكين الجمهور الأردني من حضور المباراة على الأرض مباشرةً وبث العزيمة والروح المعنوية في نفوس اللاعبين للظفر بهذه المباراة الحاسمة لتأهيل المنتخب للوصول الى الدور التالي ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم التي تقام في البرازيل عام 2014.

وقدمت الملكية الاردنية للمشجعين كافة التسهيلات اللازمة في مطاري الملكة علياء ومسقط الدوليين ، كما وفرت حافلات خاصة لنقلهم من مطار مسقط الدولي الى ستاد مجمع السلطان قابوس بالاضافة الى تزويدهم بوجبات الطعام والشراب اثناء إقامة المباراة.

وترتبط  الملكية الاردنية بعلاقة إستراتيجية مع الاتحاد الأردني لكرة القدم منذ عدة سنوات ، حيث تعتبر الملكية الاردنية الناقل الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم ولكافة المنتخبات الأخرى في رحلاتها بين مختلف دول العالم لتمثيل الاردن في المحافل العربية والدولية .