الملكية الأردنية تؤجل رحلاتها إلى نيويورك نتيجة إعصار" ساندي "


الأربعاء, 31 تشرين الأول 2012

أجلت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية منذ يوم (الثلاثاء 30 أكتوبر الماضي) رحلاتها الجوية المتجهة من عمان إلى نيويورك جراء الإعصار " ساندي " الذي بدأت ولاية نيويورك والولايات الواقعة على الساحل الأمريكي الشرقي بالتعرض لهُ منذ مساء يوم الإثنين الماضي . 


وأوضحت الشركة في بيان صحفي أنها تقوم بتأجيل الرحلات المذكورة أولاً بأول في ضوء إغلاق مطار جون كينيدي في نيويورك نتيجة العواصف الناجمة عن الإعصار وتطاير الكثير من الأشجار ومخلفات العاصفة التي ملأت مدرجات المطار . 


وقال البيان أن مركز الإتصال التابع للملكية الأردنية يقوم بإعلام  المسافرين المتجهين إلى نيويورك عن الرحلات المؤجلة والمواعيد المبدئية الجديدة لها ، مشيراً إلى أن حالة عدم اليقين السائدة في مطار جون كيندي ما زالت تحول دون إتخاذ قرار نهائي بموعد استئناف الرحلات الجوية ، سيما مع الصعوبات المتوقع أن يواجهها المسافرون الذين يريدون متابعة رحلاتهم إلى ما بعد نيويورك وكذلك المسافرين الذين يقصدون مطار جون كيندي للتوجه عبره إلى عمان . 


يشار إلى أن أكثر من 18000 رحلة جوية متجهة من وإلى الولايات الأمريكية الواقعة على الساحل الشرقي قد تم إلغاؤها خلال اليومين الماضيين نتيجة إعصار"ساندي".