تكريم فلاي دبي لمساهمتها في قطاع الطيران


الخميس, 08 تشرين الثاني 2012

تكريم فلاي دبي، الناقلة الاقتصادية في دبي، بجائزة المساهمة في قطاع الطيران في الحفل السنوي لتوزيع جوائز الطيران التجاري الذي أقيم ليلة (7 نوفمبر 2012) في دبي , و قد فازت فلاي دبي ايضا بجائزة الناقلة الاقتصادية للعام 2012 ، للسنة الثانية على التوالي في الحفل السنوي الذي يكرّم إنجازات قطاع الطيران في الشرق الأوسط، والدور الذي يلعبه في قطاع الطيران العالمي.

كما يتوّج ويكرّم إنجازات أولئك الأفراد والشركات الذين قدّموا مساهمة كبيرة في نمو قطاع الطيران في المنطقة، و قد قيم الحفل لجنة تحكيم تتألّف من 6 خبراء في هذا القطاع. 

 

وعلّق غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، لدى تسلّم الجائزة قائلاً: "يشرّفني أن أتسلّم هذه الجائزة بالنيابة عن جميع أعضاء فريق فلاي دبي. ان هذه الجائزة التكريمية لمساهمتنا المتواضعة في قطاع الطيران لشرف كبير و شهادة نعتز بها. ان قيادة الدولة الحكيمة هيّئة العوامل المناسبة المؤهلة لنمو قطاع الطيران، و نحن مستمرين في بذل كافة الجهود لدعم قطاعات السياحة و التجارة و السفر بالتزامن مع مواصلة توسيع شبكة رحلاتنا في المنطقة."

 

تجدر الإشارة إلى أنه خلال الاشهر 12 الماضية، أطلقت فلاي دبي رحلاتها إلى 10 وجهات جديدة، بما فيها بوخارست وسكوبيه وكييف وصنعاء. كما أبرمت الناقلة الاقتصادية مؤخّراً اتفاقيّة قرض بقيمة 117،5 مليون دولار أميركي مع بنك الصادرات والواردات في الولايات المتّحدة لتمويل ثلاث طائرات بوينج 800-737. وسبق للناقلة أن تسلّمت واحدة من الطائرات الممولة، على أن تتسلّم الطائرتين المتبقّيتين قبل نهاية العام.

 

وفي هذه المناسبة، علّق وليد عكّاوي، الرئيس التتفيذي لمجموعة إي تي بي للنشر قائلاً: "نهنّئ فلاي دبي على فوزها بجائزة أفضل ناقلة اقتصادية منخفضة التكلفة للعام للسنة الثانية على التوالي. كرّمت لجنة الحكّام الجهود التي بذلتها الناقلة للمحافظة على الوتيرة السريعة التي تعتمدها في توسيع شبكة وجهاتها، إلى جانب تركيزها على خدمة المناطق التي تعاني من نقص أو غياب الرحلات المباشرة إليها، وتطوير خدماتها المميزة على متن الطائرات، ممّا ساعد على زيادة الإيرادات الإضافية.