رويال جت تحتفل بالذكرى العاشرة لانطلاقتها بإطلاق هوية جديدة لعلامتها


السبت, 18 أيار 2013

أوهير باليسار ووالي باليمين أبوظبي، احتفلت رويال جت، بالذكرى العاشرة لانطلاقتها بإطلاق هوية جديدة ، والكشف عن خطط استراتيجية لتلبية طموحات عملائها من خلال تقديم الخدمات لهم على مدى السنوات القليلة القادمة.

وتعد الشركة التي تتخذ من العاصمة الإماراتية أبوظبي مقراً لها ويرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، عضواً مؤسساً في "منظمة الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال"  (MEBAA).

ورويال جت هي شركة إماراتية مملوكة مناصفة بين هيئة طيران الرئاسة وشركة طيران أبوظبي، تأسست في مايو 2003 حيث ضمت 57 موظفاً وأسطولاً يتألف من طائرة "بوينغ بزنس جت" وطائرتين من طراز "غلف ستريم"، وكان كافة العاملين في قطاع الطيران الخاص يراقبون الطريقة التي ستنمو فيها هذه الشركة الوليدة، والآن وبعد مرور 10 سنوات على انطلاقتها باتت رويال جت تضم 331 موظفاً من 57 جنسية وأسطولاً يتألف من تسع طائرات مملوكة بالكامل.
     وقال شين أوهير، الرئيس والمدير التنفيذي لرويال جت: "على مدى السنوات العشرة الماضية كانت رويال جت منارة للأمان والكفاءة والتميز في قطاع الطيران الخاص في المنطقة. وفي عام 2012 قدمت قاعدة عملياتنا الثابتة خدمات المناولة لـ 1591 طائرة في حين بلغ مجموع ساعات عمل طيارينا وطاقمنا 13910 أيام العام الماضي، كما وصل معدل الالتزام بالوقت إلى 91٪". وأضاف أوهير: "نقلنا 333 مريضاً العام الماضي ضمن خدمات الإخلاء الجوي الطبي التي نقدمها، وبات يُنظر إلينا باعتبارنا المشغل الرائد في هذا المجال وخاصة لحالات الطوارئ، كما حلقنا في 2012 إلى 313 مطاراً في 148 دولة عبر 2818 رحلة".
 
وأوضح أوهير إن الدروس المستفادة من السنوات العشرة الماضية ستمهد الطريق لتحقيق المزيد من النجاح في السنوات العشرة المقبلة، حيث ستؤكد علامة رويال جت على تميزها في هذه الصناعة. وتعكس الهوية الجديدة لعلامة رويال جت رؤيتها في أن تكون الشركة الرائدة في تشكيل مستقبل قطاع الطيران الخاص والسفر الفاخر في العالم. وشرح قائلاً: "تكمن مهمتنا الحالية في إرساء معايير جديدة لصناعة طيران رجال الأعمال والسفر المترف من خلال تقديم خدمات وتجارب استثنائية ومبتكرة للعملاء".

وأضاف أوهير: "تعتبر الفخامة جزءاً أساسياً من تكويننا كشركة، ولتعزيز مكانتنا الرائدة في قطاع الطيران الخاص لكبار الشخصيات وتحقيق المزيد من النمو في المستقبل، نحن بحاجة لتجديد أسطولنا واقتناء عدد من الطائرات الجديدة للمساعدة في توسيع نطاق ريادتنا في السوق وضمان مستقبل مستدام. ولذلك ستجري عملية اقتناء طائرات جديدة بالتوازي مع التجديد المستمر لأسطولنا من طائرات بوينغ بزنس جت".
وخلال عام 2013، وعبر التعاون مع شركة أبوظبي للمطارات، تعتزم رويال جت توسيع عملياتها في مطار البطين للطيران الخاص، المطار الوحيد من نوعه في المنطقة المخصص للطيران الخاص. وسوف تتوفر في المطار كافة مرافق الصيانة المطلوبة ومساحات وقوف الطائرات وخدمات محطة كبار الشخصيات، بالإضافة إلى المكاتب والأراضي المخصصة للتوسعات المستقبلية للشركة.

وأضاف أوهير: "سنحافظ على قاعدة عملياتنا الثابتة في مطار أبوظبي الدولي، وسنقوم بعملية تجديد واسعة لهذه المنشأة في عام 2013، وسوف يضم مطار البطين للطيران الخاص قاعدة عملياتنا الرئيسية ومركز العمليات الموحدة للطائرات الموجودة وأية إضافات جديدة للأسطول".
وتقدم أوهير بشكر خاص لمعالي الشيخ حمدان رئيس مجلس الإدارة على دعمه المستمر لمسيرة النمو التي تحققها الشركة، كما أثنى على المساهمين في رويال جت، ومجلس الإدارة وفريق العمل الذين ساهموا كل حسب دوره بتحقيق هذا النجاح الكبير للشركة بمرور 10 سنوات على انطلاقتها، وأضاف: "تفخر رويال جت بالدور الذي تلعبه في تحويل أبوظبي كمركز للتميز في مجال الطيران والمساعدة في تحويل الإمارة إلى وجهة رائدة عالمياً للأعمال والسياحة، ونحن ننظر بثقة وتفاؤل إلى السنوات العشرة المقبلة".