طيران الإمارات تفتتح صالة خاصة بركابها في مطار لوس أنجلوس
الجمعة, 20 آذار 2015
محمد مطر يقص الشريط التقليدي إيذاناً بافتتاح صالة طيران الإمارات الخاصة في مطار لوس انجلوس، وإلى يمينه باري روندينيلا مدير العمليات في مطار لوس أنجلوس الدولي.

دبي - احتفلت طيران الإمارات اليوم بافتتاح صالتها الخاصة رقم 37 في مطار لوس أنجلوس الدولي في الولايات المتحدة.

وبلغت تكلفة الصالة، التي افتتحت في ثاني أكبر مطار وثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة 6.2 ملايين دولار. وأصبحت الصالة متاحة الآن لمسافري طيران الإمارات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في سكاي واردز.

وقال محمد مطر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار، الذي دشن الصالة بحضور باري روندينيلا مدير العمليات في مطار لوس أنجلوس الدولي وعدد من مسؤولي المطار وطيران الإمارات: "تؤكد صالتنا الثالثة في الولايات المتحدة مدى التزامنا بتوفير أرقى معايير الخدمة لعملائنا. وقد استوحي تصميم الصالة الجديدة من صالاتنا الخاصة في الكونكورس A في مطار دبي الدولي".

وأضاف: "نهتم بأدق التفاصيل على الأرض وفي الأجواء. ويستمتع مسافرونا في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، حتى قبل أن يستقلوا الطائرة، بخدمة السيارة مع سائق المجانية والكاونترات الخاصة لإنهاء إجراءات السفر، بالإضافة إلى الإسترخاء في رفاهية صالاتنا الخاصة".

وكانت طيران الإمارات قد بدأت خدمة لوس أنجلوس في عام 2008 بطائرة بوينج 777-300ER، ومع ازدياد الطلب، استبدلتها بطائرة إيرباص A380 تتسع لنحو 500 راكب.

وقد نقلت طيران الإمارات حتى الآن أكثر من مليون راكب على خط دبي لوس أنجلوس. ويخدم مطار لوس أنجلوس نحو 70 مليون مسافر سنوياً إلى وجهات في أوروبا وحوض المحيط الهادي والشرق الأوسط والهند، وتعمل طيران الإمارات إلى جميع هذه الوجهات.

وقالت ماري ليندسي، الرئيس التنفيذي لمطارات لوس أنجلوس :  "عملت طيران الإمارات ومطار لوس أنجلوس معاً لإيجاد هذه الصالة التي توفر للمسافرين تجربة عالمية فريدة".

وتستوعب الصالة التي تبلغ مساحتها 840 متراً مربعاً ، التي تقع في مبنى توم برادلي رقم1 واحد، 157 من مسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في سكاي وردز طيران الإمارات على الرحلة اليومية بين لوس أنجلوس ودبي.

ومع افتتاح صالة لوس أنجلوس، يرتفع عدد صالات طيران الإمارات  في مطارات رئيسة ضمن قارات العالم الست إلى 37 صالة، وهي: أوكلاند، بانكوك، بكين، برمنغهام، بريسبن، كولومبو، دلهي، دبي (6 صالات)، دوسلدورف، فرانكفورت، غلاسكو، هامبورغ، هونج كونج، اسطنبول، جوهانسبرغ، كوالالمبور، لندن غاتويك، لندن هيثرو، مانشستر، ملبورن، ميلانو، ميونيخ، نيويورك جيه إف كيه، باريس شارل ديغول، بيرث، روما، سان فرانسيسكو، شنغهاي، سنغافورة، سيدني وزيوريخ.

 

ألرجوع الي الصفحة السابقة