ترقية ماجد المعلا وتوسيع نطاق مسؤولياته في طيران الإمارات
الثلاثاء, 10 كانون الأول 2013
الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية للمنطقة المركزية.
دبي ارتقى الشيخ ماجد المعلا إلى موقع إداري أعلى في طيران الإمارات، حيث تم أخيراً تعيينه في منصب نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، وتوسيع نطاق مسؤولياته لتغطي المنطقة المركزية في عمليات الناقلة، التي تشمل بالإضافة إلى القاعدة الرئيسة في دبي، دول الخليج والشرق الأوسط وإيران وغرب آسيا، بما في ذلك دول شبه القارة الهندية.

وشغل الشيخ ماجد المعلا عدة مواقع إدارية في الدائرة التجارية، كان آخرها قبل الترقية الجديدة منصب نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران.

وكان الشيخ ماجد المعلا قد التحق بالعمل مع طيران الإمارات ضمن برنامج التدريب الإداري لمواطني الدولة عام 1996، وذلك مباشرة عقب تخرجه من جامعة "إيمبري- رايدل" للملاحة الجوية في فلوريدا بالولايات المتحدة الأميركية.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: "يعتبر الشيخ ماجد المعلا من الأركان الرئيسة لطيران الإمارات، ويكشف صعوده السلم الوظيفي من متدرب إلى هذا المستوى الرفيع عن مدى قدراته العالية والتزامه القوي وخبراته الواسعة".

وتشمل المشاريع التي تولاها الشيخ ماجد بعيد ارتقائه إلى موقعه الجديد افتتاح خط طيران الإمارات الجديد إلى كابول مطلع ديسمبر الجاري، وبدء تشغيل طائرة الإيرباص A380 لخدمة إحدى الرحلتين اليوميتين إلى موريشيوس اعتباراً من 16 ديسمبر 2013.

وجاء استحداث منصب نائب رئيس أول لدائرة العمليات التجارية للمنطقة المركزية بعد تقسيم شبكة خطوط طيران الإمارات جغرافياً إلى ثلاث مناطق هي: المركز والشرق والغرب، حيث يتولى منطقة الغرب هوبرت فراخ ومنطقة الشرق باري براون.

ألرجوع الي الصفحة السابقة