طيران الإمارات تشترك في جولة باركليز ATP العالمية للتنس
الخميس, 07 تشرين الثاني 2013
نوفاك جوكوفيك أثناء عبوره نهر التايمز إلى "أو تو أرينا" في لندن داخل عربة تلفريك طيران الإمارات.

لندن، في الوقت الذي تستمر منافسات جولة محترفي التنس العالمية باركليز ATP على "أو تو أرينا" في لندن بين نجوم اللعبة، فإن طيران الإمارات، تواصل البطولة التي انطلقت يوم 4 نوفمبر الجاري وتختتم يوم الاثنين المقبل الموافق 11 نوفمبر.


ويضم جناح طيران الإمارات، الكائن في قرية الرعاة ويطل على الملعب الرئيس، صالوناً مماثلاً للصالون الجوي في طائرة الإيرباص A380، ويستقبل الجناح ضيوفه يومياً، حيث يستوعب 36 شخصاً دفعة واحدة ويقدم لهم خدمات مماثلة لما يقدم للمسافرين على متن الطائرة .

وفي المنطقة الخاصة بالجمهور، تنظم طيران الإمارات لعشاق التنس لعبة تتيح لهم التصويب بكرة التنس على خريطة تفاعلية لإصابة أكبر عدد ممكن من الوجهات التي تعمل إليها الناقلة خلال مدة محددة. وسوف يتم بث محاولات الجمهور على صفحة الفيسبوك الخاصة بطيران الإمارات، كما يتم تمريرها إلى صفحة شبكة التواصل الاجتماعي التي يختارونها.

وخلال النهائيات، تنظم طيران الإمارات أيضأً سلسلة من المسابقات للجمهور، تتوجها بإتاحة الفرصة لأحد الحضور التواجد على أرض الملعب، وكسب 90 ألف ميل سكاي واردز، وهو ما يكفي للحصول على تذكرة للسفر في درجة رجال الأعمال إلى دبي مع إقامة ثلاث ليال في فندق جيه دبليو ماريوت ماركي دبي.

وكانت طيران الإمارات قد وقعت في ديسمبر 2012 اتفاقية رعاية لخمس سنوات أصبحت بموجبها الشريك البلاتيني الرسمي لجولة لاعبي التنس المحترفين للرجال حول العالم، بالإضافة إلى نهائيات باركليز ATP حتى عام 2017. وتتيح هذه الشراكة لطيران الإمارات التواصل مع الملايين من محبي هذه البطولة حول العالم من خلال عدد من قنوات الاتصال الرقمية المتنوعة.

ألرجوع الي الصفحة السابقة