فلورينت يخطف "كأس طيران الإمارات ملبورن"
الثلاثاء, 05 تشرين الثاني 2013
"فلورينت" بقيادة داميان أوليفر يقطع خط النهاية متقدماً على "رد كادو" ليفوز بسباق كأس طيران الإمارات ملبورن

دبي، تمكن المهر "فلورينت"، لمدربته غاي ووترهاوس وبقيادة الفارس داميان أوليفر، من الفوز بكأس طيران الإمارات ملبورن في السباق الذي أقيم اليوم (الثلاثاء) على مضمار فليمنجتون. وحل "رد كادو" لمدربه إد دنلوب في المرتبة الثانية، في حين جاء "ماونت أثوس" ثالثاً.

وتحتفل طيران الإمارات بالعام العاشر في رعاية سباق كأس طيران الإمارات ملبورن، الذي يعد حدثاً وطنياً تتوقف معه كافة مظاهر الحياة في أستراليا، ويتابعة الملايين على شاشات التلفزة في أستراليا وعبر العالم. واكتسى جناح الضيافة الخاص بطيران الإمارات في المضمار طابعاً إماراتياً هذا العام، واستقبل ضيوفه بالأسلوب الخاص الذي تتميز به دبي، لؤلؤة الخليج ومدينة المستقبل.

ويعد سباق كأس طيران الإمارات ملبورن أغنى سباق في العالم لخيل "الهانديكاب"، حيث يبلغ مجموع جوائزه النقدية 6.2 ملايين دولار أسترالي. وشارك في السباق، البالغة مسافته 3200 متر، 24 خيلاَ.

وضم ضيوف جناح طيران الإمارات اليوم عارضة الأزياء العالمية كيت أبتون، ونجمة البوب والممثلة الإنجليزية جيري هالويل، وعدد من مشاهير الغناء والسينما والرياضة والسياسيين ورجال الأعمال. وقد أتيح للضيوف الاطلاع على أبرز معالم دبي التي تجسدت في الجناح، الذي يصب في جهود دبي الرامية إلى استضافة معرض إكسبو الدولي 2020.

وقال باري براون، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: "عاماً بعد عام، يؤكد سباق كأس طيران الإمارات ملبورن مكانته كحدث قومي يتابعه الأستراليون ومحبو السباقات حول العالم. ونحن فخورون بالاحتفال بعشرة أعوام من ارتباطنا بهذا السباق و16 عاماً من الشراكة مع نادي فكتوريا للسباقات، وذلك ضمن قائمة من أرقى البطولات والأحداث الرياضية التي نرعاها عبر العالم".

وتشغل طيران الإمارات وكوانتاس مجتمعتان 98 رحلة في الأسبوع بين أستراليا ودبي، ومنها إلى مختلف محطات شبكة خطوط طيران الإمارات التي تغطي 137 وجهة حول العالم.

ويوفر جناح طيران الإمارات في مضمار فليمنجتون تجربة غير مسبوقة وإطلالة رائعة من الشرفة على مضمار السباق، ويستمتع الضيوف بتشكيلة من أطباق الطعام العربية وعروض ترفيهية عربية تقدمها فرقة أرنينا للرقص المسرحي العربي ومقرها دبي، التي سافر أفرادها خصيصاً لتقديم عروضهم خلال كرنفال كأس ملبورن، بالإضافة إلى معالجات سبا وجلسات تجميل للسيدات.

وانطلقت فعاليات كرنفال كأس ملبورن بيوم الديربي في 2 نوفمبر (تشرين الثاني)، تلاه يوم كأس طيران الإمارات ملبورن في 5 نوفمبر. وسوف يقام يوم الأوكس في 7 نوفمبر، ويكون الختام بيوم ستيكس في 9 نوفمبر.

ألرجوع الي الصفحة السابقة