طيران الإمارات تعزز خدماتها إلى موريشيوس
الثلاثاء, 20 تشرين الثاني 2012

أعلنت طيران الإمارات، عن عزمها تعزيز خدماتها إلى موريشيوس من خلال إضافة 3 رحلات أسبوعياً إلى رحلاتها الـ11 الحالية. وبذلك تبدأ الناقلة خدمة هذه الجزيرة برحلتين يومياً ابتداءً من 2 ديسمبر (كانون الأول) 2012.

وسوف تواصل طيران الإمارات تشغيل طائرتها من طراز بوينج 777-300 بتقسيم الدرجات الثلاث لخدمة رحلتيها اليوميتين إلى موريشيوس.
وتغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 3705" دبي عند الساعة 10 صباحاً وتصل إلى موريشيوس عند الساعة 4:45 عصراُ، وتغادر رحلة العودة "ئي كيه 3706" من موريشيوس عند الساعة 6:20 مساءً وتصل إلى دبي عند الساعة 1:10 بعد منتصف الليل.
وقال أحمد خوري، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة غرب آسيا والمحيط الهندي: "سوف تسهم الرحلات الجديدة في تعزيز حركتي السياحة والتجارة إلى هذه الجزيرة المدهشة التي تحظى بشعبية واسعة عبر شبكة خطوطنا التي تمتد عبر قارات العالم الست. كما ستتيح هذه الرحلات لعملائنا التنقل بسهولة ويسر بين موريشيوس وبين بقية محطاتنا عبر دبي".

وكانت طيران الإمارات ووزارة السياحة في موريشيوس قد وقعتا في يناير (كانون الثاني) من العام الجاري اتفاقية تهدف إلى الترويج المشترك للسياحة في الجزيرة عبر شبكة خطوط طيران الإمارات. وتقوم طيران الإمارات وموريشيوس بموجب الاتفاقية بتطوير سلسلة من الأنشطة الترويجية المشتركة لإلقاء مزيد من الضوء على موريشيوس كوجهة سياحية رائدة وذلك ضمن 126 محطة تخدمها طيران الإمارات.

وأضاف خوري:"تضم جزيرة موريشيوس الكثير من أماكن الجذب والمرافق السياحية الراقية، وتشكل محطة مهمة ضمن شبكة خطوطنا. وتظهر الزيادة المتواصلة في عدد رحلاتنا على هذا الخط فاعلية حملاتنا الترويجية ونتائجها الإيجابية".

يذكر أن عدد السياح الذين زاروا جزيرة موريشيوس خلال عام 2011 بلغ نحو 965 ألف سائح، ويمثل هذا العدد زيادة بنسبة 3.2بالمائه عن عام 2010. وشكل السياح الأوربيون 63.2بالمائه من هذا العدد حيث تصدرت السياحة الفرنسية هذه القائمة.

ألرجوع الي الصفحة السابقة