طيران الإمارات تستخدم مواقع التواصل الإجتماعي لتعزيز وجودها في عالم وسائل الإعلام
الأربعاء, 21 تشرين الثاني 2012

كانت طيران الإمارات قد نشرت صفحتها على موقع فيسبوك يوم 25 مارس (آذار) الماضي تزامناً مع انطلاق حملتها العالمية الجديدة "أهلاً بالغد Hello Tomorrow". وقد استقطبت الصفحة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من تدشينها ما يزيد عن 300 ألف زائر.

 كما احتلت الناقلة المرتبة الأولى على موقع فيسبوك من بين شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث استقطبت مليون زائر عقب ثمانية أشهر فقط من إطلاقها صفحة طيران الإمارات على موقع فيس بوك .

وفي خطوة منها لتعزيز وجودها في عالم وسائل الإعلام التواصل الاجتماعي، أطلقت طيران الامارات صفحتها الرسمية على موقع غوغل بلاسGoogle+  حيث استقطبت أكثر من 250 ألف معجب خلال ثلاثة أسابيع. وتتيح الصفحة الجديدة لمحبي طيران الإمارات البقاء على اطلاع على أخبار الناقلة من خلال ما يحبونه من هوايات مثل التصوير الفوتوغرافي والسفر.


وتهدف طيران الإمارات من وراء التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وغوغل بلاس، إلى دعم جهود تطورها من مجرد شركة طيران إلى علامة تجارية لأسلوب حياة عالمي راق. 


وقال بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة: "يشكل تواجدنا في وسائل التواصل الاجتماعي امتداداً طبيعياً لجهودنا المتواصلة في إبراز اسم طيران الإمارات عالمياً. ويعتبر حصولنا على مليون معجب خلال فترة قصيرة انجازاً ضخماً يعكس الدعم الكبير الذي تحظى به منتجاتنا وخدماتنا من جميع أنحاء المعمورة. ونشكر جميع من أعجب بنا ومن يتابع أخبارنا بشكل يومي".

 

تخدم طيران الإمارات الآن 126 وجهة في 74 دولة، بأسطول مكوّن من 188 طائرة من طرازي بوينج وإيرباص.

ألرجوع الي الصفحة السابقة