بنك "الإمارات دبي الوطني" يطلق بطاقة ائتمانية جديدة للعملاء كثيري السفر
الجمعة, 11 أيار 2012
أعلن بنك "الإمارات دبي الوطني"، اليوم عن إطلاق بطاقة الائتمان "الإمارات دبي الوطني دناتا ماستركارد العالمية" بالتعاون مع "ماستركارد" وشركة "دناتا للسفريات"،بإدارة السفر في الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، قال سوفو سركار، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك "الإمارات دبي الوطني": "تمكن بنك ’الإمارات دبي الوطني‘ من ترسيخ مكانته الريادية في السوق من خلال مضيّه قدماً في مواكبة الاحتياجات المتغيّرة لعملائه والارتقاء بتطلعاتهم إلى أعلى المستويات".

وأضاف سركار: "تظهر أبحاثنا بأنه ومع تزايد حدة المنافسة في قطاع الطيران، يتمتع المستهلكون اليوم بخيارات أوسع على صعيد شركات الطيران، كما أصبحوا أكثر عفويةً في اقتناء مشترياتهم المختلفة. وتتيح بطاقة الائتمان ’الإمارات دبي الوطني دناتا ماستركارد العالمية‘ الجديدة لحامليها حرية السفر لأي وجهة في أي وقت مع التخلص من القيود التي تعيق انتقائهم لبرامج ولاء العملاء المفضلة لديهم".

وتتيح بطاقة ائتمان "الإمارات دبي الوطني دناتا ماستركارد العالمية" لحامليها مستويات مرونة ، إذ توفر لهم مكافآت على شكل نقاط يمكن استبدالها من خلال السفر على متن أكثر من 130 شركة طيران، والإقامة في آلاف الفنادق الفخمة، فضلاً عن الاستفادة من عروض السفر المختلفة على متن السفن السياحيّة ، وغيرها من المزايا الأخرى.

وتعد البطاقة الائتمانية الجديدة منتج مكافآت السفر الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يضمن لحامليه مكافأة بنسبة 15 بالمئة من قيمة مشترياتهم من شركة "دناتا للسفريات"، كما تتيح البطاقة إمكانية الاستفادة من برنامج "بون أبيتيت" من بنك "الإمارات دبي الوطني"، والذي يقدم حسومات على الوجبات لدى أكثر من 600 مطعم في دولة الإمارات العربيّة المتحدة.

من جانبه، قال إيان آندرو، نائب رئيس أول دائرة خدمات السفر في شركة "دناتا للسفريات": "انطلاقاً من تركيزنا الدائم في "دناتا للسفريات" على عملائنا، فإننا نفخر بتقديم حلول سفر ملائمة تتناسب واحتياجاتهم. وتعد البطاقة الائتمانية الجديدة امتداداً للبطاقة الائتمانية ’دناتا الإمارات دبي الوطني البلاتينية‘ التي حظيت بنجاح كبير عقب إطلاقها في العام 2010، ولذلك نحن على يقين من أن عملاءنا سيثمنون المكافآت الجديدة بنسبة 15٪ التي سيحصلون عليها عند استعانتهم بخدمات ’دناتا للسفريات‘ للتخطيط لرحلاتهم".
وتنطوي بطاقة الائتمان "الإمارات دبي الوطني دناتا ماستركارد العالمية" الجديدة على باقة متكاملة من المزايا الحصريّة التي تشمل إمكانية الدخول المجاني إلى أكثر من 50 صالة استراحة في مجموعة من المطارات العالمية، والاستفادة من خدمات النقل والاستقبال في المطارات، فضلاً عن مجموعة أخرى من المزايا الحصريّة التي تقدمها "ماستركارد" لحاملي بطاقاتها بما في ذلك الاستفادة من الخيارات الترفيهيّة الراقية والمطاعم المختلفة والمتاجر المرموقة لأشهر العلامات التجارية حول العالم.

دوره، قال إياد الكردي، نائب الرئيس والمدير الإقليمي في "ماستركارد العالمية" لدولة الإمارات العربية المتحدة: "تعاونت ’ماستركارد‘ مع بنك ’الإمارات دبي الوطني‘ سابقاً في العديد من المناسبات لتقديم مجموعة شاملة من حلول الدفع المبتكرة التي تواكب الاحتياجات المختلفة للعملاء في دولة الإمارات العربيّة المتحدة. ونحن سعداء لتعاوننا مجدداً مع بنك ’الإمارات دبي الوطني‘ و’دناتا للسفريات‘ في سبيل ابتكار بطاقة ائتمانية فريدة تكافئ عملاء السفر المميزين في السوق الإماراتيّة".
وأضاف الكردي: "تلتزم ’ماستركارد‘ بتقديم أفضل حلول الدفع ذات الطراز العالمي، وتعتبر بطاقة الائتمان الجديدة مثالاً آخراً على مكافآت السفر المميزة التي تقدمها ’ماستركارد‘ لحاملي بطاقاتها".

علاوةً على ذلك، تتيح بطاقة الائتمان "الإمارات دبي الوطني دناتا ماستركارد العالمية" الاستفادة من برنامج الدفعات المقسّطة بنسبة فائدة 0% على جميع المشتريات من "دناتا للسفريات"، وفي أكثر من ألف متجر بدولة الإمارات العربية المتحدة. كما يحصل حاملو البطاقة الجديدة على 5 آلاف من نقاط مكافآت "دناتا" بقيمة تعادل 5 آلاف درهم إماراتي مقابل رسم انضمام بقيمة 2,500 درهم إماراتي، فيما تنخفض قيمة الرسم السنوي ابتداءً من السنة الثانية إلى 999 درهماً إماراتياً.

وقال آر. سيفارام، نائب رئيس أوّل، ورئيس أعمال البطاقات في بنك "الإمارات دبي الوطني": "بصفته مزوداً رائداً لبطاقات الائتمان، يفخر بنك ’الإمارات دبي الوطني‘ بإطلاق الاصدار الجديد من مجموعة بطاقات ’دناتا ماستركارد‘ الائتمانيّة التي تعكس التزامنا الراسخ بابتكار أقوى المنتجات المستندة إلى الأبحاث المعمقة والتي تركز على العملاء بالدرجة الأولى. وتوفر البطاقة الجديدة مستويات عالية من المرونة والقيمة، الأمر الذي يجعل منها منتجاً فريداً من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة".

ألرجوع الي الصفحة السابقة