طيران الإمارات تعزز خدمات دائرة العطلات والرحلات
الأربعاء, 11 تموز 2012
في إطار جهودها المتواصلة لتعزيز مكانتها عبر المحطات التي تخدمها، أعلنت مجموعة الإمارات عن تعيين مارك بينيت في منصب نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العطلات والرحلات. 

ويتمتع مارك بخبرات واسعة في قطاع الترفيه والضيافة تمتد إلى أكثر من 18 عاماً، فضلاً عن خبرات متنوعة في إدارة البرامج السياحية والتوزيع وإعداد الاستراتيجيات لتعزيز العائدات، حيث عمل في أسواق متعددة عبر أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

 وسوف تشمل مسؤوليات مارك الإشراف المباشر على أعمال مختلف الأقسام التي تضمها دائرة العطلات والرحلات بما فيها الإمارات للعطلات والمغامرات العربية وحلول المؤتمرات العالمية، ومنتجع وسبا الإمارات وولغان فالي في استراليا.

وقال تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لمبيعات الركاب العالمية: "سوف تسهم خبرات مارك المتنوعة في قطاعات السفر والضيافة في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا في مساعدته على إدارة منصبه الجديد وفي تعزيز وتنمية أعمالنا خلال الفترة المقبلة".

وشغل مارك قبل التحاقه بطيران الإمارات منصب المدير التنفيذي لشركة TUI للسفر وأعمال الرياضة الأوروبية. ويحمل مارك الجنسية البريطانية، وحصل أخيراً على شهادة الماجستير من جامعة كينغستون في مجال ثقافة الأعمال.

ألرجوع الي الصفحة السابقة