طيران الإمارات تضفي طابعاً فرنسياً على جولة البطولة العالمية للغولف في دبي
الأربعاء, 21 تشرين الثاني 2012
أتاحت طيران الإمارات، الناقل الرسمي لبطولة موانئ دبي العالمية للجولف، لعدد من هواة الجولف في دبي اللعب إلى جانب مشاهير اللعبة، وذلك خلال بطولة الهواة والمحترفين (برو– إم) التي أقيمت يوم أمس (الثلاثاء) قبيل انطلاق البطولة الرسمية.

وشكلت بطولة الهواة والمحترفين يوماً مشهوداً لـ 14 هاوياً محظوظاً لعبوا ضمن فرق طيران الإمارات الخمس التي رأسها مجموعة من كبار النجوم الفائزين في بطولة رايدر كب، وهم: ميغيل أنجل جيمينز وسيريغو غارسيا من اسبانيا، وبادريغ هارينغتون من ايرلندا، وجيمي دونالدسون من ويلز وتشارل شوارتزل من جنوب أفريقيا.

واحتفالاً بخدمتها المنتظرة إلى ليون، التي ستنطلق يوم 5 ديسمبر المقبل، أضفت طيران الإمارات طابعاً فرنسياً على جناح الضيافة الخاص بها ضمن البطولة. ويضم الجناح شارعاً أخضر مشابهاً للشارع رقم 18 الذي تشتهر به مدينة ليون الفرنسية. وسوف يستمتع الضيوف بأشهى الأطباق الفرنسية وهم يشاهدون مقاطع مصورة لمدينة ليون ومعالمها الساحرة.

كما سيحظى زوار جناح الضيافة بفرصة الفوز برحلة العمر للجولف، حيث سيعمل مضيفو طيران الإمارات على إطلاع محبي رياضة الغولف على كيفية الفوز برحلة إلى غلاسكو مع طيران الإمارات والإقامة لمدة ثلاث ليال وجولة غولف على الملعب الشهير عالميا "أولد كورس هوتيل" في سانت أندريز. 


وتنطلق البطولة، التي ترعاها طيران الإمارات كناقل رسمي وتعد ختام الدورة الثانية من سلسلة "الطريق إلى دبي"، يوم غد (الخميس 22 نوفمبر) وتستمر أربعة أيام.

وتتكون سلسلة "الطريق إلى دبي" من 48 بطولة تقام في 25 دولة حول العالم لتحديد لاعب الجولف الأوروبي رقم 1. وسوف يشارك في بطولة "يو بي إس هونج كونج المفتوحة" المحتسبة ضمن السلسلة 60 لاعباً من أبرز النجوم العالميين، بمن فيهم الفائزون في ثلاث بطولات عالمية لعام 2010، وهم لويس أوسثويزن (البطولة المفتوحة)، مارتن كايمار (بطولة الجولة الأميركية للمحترفين) وغريم ماكدويل (البطولة الأميركية المفتوحة).

ومع إضافة بطولة دبي العالمية، أصبحت قائمة رعاية طيران الإمارات للجولف تضم الآن 9 بطولات للجولة الأوروبية، بما في ذلك بطولة رايدر كب، التي يشارك فيها سفير طيران الإمارات الرياضي كولن مونتغمري قائداً للفريق الأوروبي.

وتشارك طيران الإمارات في البطولات الثلاث الأخيرة التي تسبق بطولة دبي العالمية، وهي: "بطولة دبليو جي سي- إتش إس بي سي" في الصين، وبطولة باركليز سنغافورة المفتوحة، وبطولة يو بي إس هونج كونج المفتوحة.

وبالإضافة إلى "بطولة دبليو جي سي- إتش إس بي سي" وبطولة باركليز سنغافورة المفتوحة وبطولة يو بي إس هونج كونج المفتوحة، ترعى طيران الإمارات كناقل رسمي 18 بطولة غولف عالمية لعام 2012، منها: البطولة النمساوية المفتوحة، بطولة أفانثا ماسترز (الهند)، البطولة الماليزية المفتوحة، وبطولة "بي إم دبليو الدولية المفتوحة" (ألمانيا)، البطولة الأسترالية المفتوحة، البطولة التايلندية المفتوحة، بالإضافة إلى البطولة اليابانية المفتوحة (للسيدات والرجال وقدامى اللاعبين).

ألرجوع الي الصفحة السابقة