دناتا "شركة العام للمناولة الأرضية" في جوائز "أفييشن بيزنس"
الثلاثاء, 13 تشرين الثاني 2012
حصلت دناتا مرة أخرى على لقب "مزود خدمات المناولة الأرضية للعام 2012" للمرة الخامسة، وذلك  ضمن حفل جوائز "أفييشين بيزنس"، الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وأعرب جون كونواي، نائب رئيس أول دناتا لعمليات المطار، الذي تسلم الجائزة، عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز. وقال: "يعكس حصولنا على هذه الجائزة مكانتنا الريادية وجودة خدماتنا، وتأتي تقديراً لالتزام فرق العاملين الذين يقدمون خدمات ذات مستوى عالمي راق للعملاء في مختلف الأوقات والظروف". 

ولعبت دناتا لعمليات المطار، ولا تزال، دوراً في دعم خدمات المناولة الأرضية في مطار دبي الدولي منذ بدء عملياته في العام 1985. وواصلت على مدى أكثر من خمسين عاماً تحقيق نمو كبير في عملياتها ونجحت في مواكبة التطور التي شهدته دبي ومطاراتها الدولية.

وينظم جوائز "أفييشن بيزنس" مؤسسة "آي تي بي" للنشر، التي تصدر مجلتي "أفييشن بيزنس" و"أرابيان سبلاي تشين دوت كوم"، وتهدف الجوائز إلى تكريم الريادة والتميز في صناعة الطيران في المنطقة. ويقوم باختيار الفائزين لجنة تحكيم مكونة من خمسة أشخاص. وقد حصلت دناتا على جائزة "مزود خدمات المناولة الأرضية" للأعوام 2007 و2008 و2010 و2011.

وقدم وليد عكاوي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "آي تي بي" التهنئة للفائزين بجوائز هذا العام، وقال: "لقد استحقوا الفوز لأنهم الأفضل والرواد في مجال عملهم".

وبفضل التزامها وتركيزها على جودة الخدمات المقدمة للعملاء، نالت دناتا العديد من الجوائز خلال السنوات الماضية، مثل "شركة إدارة السفر الرائدة في الشرق الأوسط" خمس مرات، و"شركة إدارة السفر الرائدة في العالم" عامي 2009 و2010. وقد نالت
هذا العام جائزة "وكالة السفريات الرائدة في دبي" وجائزة "وكالة إدارة البرامج السياحية الرائدة في الشرق الأوسط.
 

ألرجوع الي الصفحة السابقة