طيران الإمارات تحصل على جائزتين مرموقتين خلال حفل جوائز السفر العالمية 2012
الثلاثاء, 10 كانون الثاني 2012

دبي، فازت طيران الإمارات يوم أمس بجائزتين خلال الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية "وورلد ترافيل" 2012، الذي أقيم في فندق ومنتجع أوبرو جيرجون في نيودلهي.

وتحظى جوائز السفر العالمية "وورلد ترافيل"،التي تنظم منذ العام 1994، بأهمية كبيرة لأن الفوز فيها يتم بناء على تصويت العاملين في قطاع السياحة والسفر من مختلف أنحاء العالم.

وقال كيفين تيلير، نائب رئيس طيران الإمارات لخدمات المجموعة: "تتمتع طيران الإمارات بتاريخ حافل من الجوائز ضمن قائمة جوائز وكلاء السفر العالمية. ويعكس حصولنا على جائزيين هذا العام التزام الناقلة المتواصل بتلبية احتياجات عملائها فضلاً عن مكافأتهم على ولائهم الدائم للسفر معنا".

وقال عيسى سليمان أحمد، نائب رئيس طيران الإمارات لمنطقة الهند ونيبال: "إنه لشرف كبير لنا حصول طيران الإمارات على هاتين الجائزتين من ممثلي قطاع  السفر الجوي مباشرة. وتعتبر هذه الجوائز اعتراف بتميز طيران الإمارات عن غيرها من الناقلات العالمية الأخرى".
 
ويتيح برنامج سكاي واردز لأعضائه الذين يزيد عددهم على 8 ملايين حالياً إمكانية الحصول على مجموعة متكاملة من المزايا الفريدة بمستويات متصاعدة. وتنقسم عضوية البرنامج إلى ثلاث فئات هي: سكاي واردز الزرقاء، سكاي واردز الفضية، وسكاي واردز الذهبية.

ويكتسب أعضاء البرنامج أميال "سكاي واردز" من خلال السفر على رحلات طيران الإمارات أو على رحلات ناقلات جوية أخرى شريكة، وكذلك من خلال شراء منتجات وخدمات مجموعة من الشركات الشريكة مثل الفنادق والمنتجعات وشركات الخدمات المالية وشركات تأجير السيارات والشركات السياحية ومحلات التجزئة وغيرها.

ويمكن للأعضاء استبدال أميال سكاي واردز بمجموعة كبيرة من الجوائز بما فيها تذاكر مجانية للسفر على رحلات طيران الإمارات أو على رحلات ناقلات جوية أخرى شريكة، كما يمكنهم ترقية درجة سفرهم، وحجز إقامة في أحد الفنادق الشريكة وكذلك الحصول على قسائم تسوق حصرية.

وعضوية البرنامج مجانية، ولا تحتاج إلى متطلبات مسبقة، ويمكن استكمالها من خلال زيارة الموقع الشبكي ويواصل سكاي واردز نجاحه بحصد العديد من الجوائز العالمية. ومن بين الجوائز التي نالها جائزة "برنامج الولاء الرائد" لمنطقة الشرق الأوسط ضمن جوائز السفر العالمية، وجائزة "أفضل برنامج لمكافأة ولاء العملاء" من "ميدل إيست ترافيلر ماجازين".




ألرجوع الي الصفحة السابقة