شراكة بين مطارات أبوظبي و"بلازا بريمييم" لتقديم خدمات في مطار أبوظبي الدولي


الثلاثاء, 17 كانون الأول 2013

من اليمين الى اليسار- محمد عبد الله البلوكي، الرئيس التنفيذي التجاري في مطارات أبوظبي و سونغ هوي سي، مؤسس ورئيس شركة " بلازا بريمييم" خلال التوقيع أبوظبي - وقعت مطارات أبوظبي شراكة جديدة مع " بلازا بريمييم"، الشركة العالمية الرائدة في تقديم خدمات قاعات المطارات الفاخرة، لتطوير وإدارة وتشغيل فندق مطار أبوظبي الدولي وصالات الضيافة في مبنى المسافرين رقم 1 و2 في مطار أبوظبي الدولي.
 
ستقوم شركة " بلازا بريمييم" وضمن الشراكة الجديدة بإعادة دراسة الطاقة الاستيعابية لصالات الضيافة وفندق المطار وأماكن الانتظار بما يتماشى مع الأعداد المتزايدة لحركة المسافرين المستخدمين لمطار أبوظبي الدولي. 

وقال محمد عبد الله البلوكي، الرئيس التنفيذي التجاري في مطارات أبوظبي: "تأتي شراكتنا الجديدة مع "بلازا بريمييم" في إطار السعي المستمر لمطارات أبوظبي لعقد شراكات جديدة مع أرقى مقدمي الخدمات في القطاع الخاص بما يضمن تمتع المسافرين بأفضل الخدمات وفق أعلى المعايير الخاصة بأرقى المطارات حول العالم".

وأضاف: "مع توقعاتنا بتسجيل نحو 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2017، تأتي هذه الشراكة المميزة في الوقت المناسب لضمان جاهزية مختلف المرافق واستعدادها لمواصلة تقديم أفضل الخدمات التي تلبي كافة احتياجات وتطلعات المسافرين عبر البوابة الجوية الرئيسية للعاصمة أبوظبي".

من جانبه، قال سونغ هوي سي، مؤسس ورئيس شركة " بلازا بريمييم": "من خلال خبراتنا الواسعة في هذا المجال، سنقوم بإدارة وتطوير صالات الضيافة وفندق المطار لتوفير أعلى مستويات الراحة والقيمة المضافة لكافة المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي. ونتطلع للعمل عن قرب مع مطارات أبوظبي لتعزيز مكانة امارة أبوظبي كمركزاً أساسي للسفر والترانزيت في المنطقة. "