"ظبي جت" تقدم خدمات تعبئة الوقود للطائرات الخاصة في مطار البطين للطيران الخاص


الأربعاء, 06 تشرين الثاني 2013

أبوظبي، أعلن مطار البطين للطيران الخاص التابع لمطارات أبوظبي، اليوم عن بدء مركز الخدمات الأرضية المميّز "ظبي جت" بتقديم خدمات تعبئة الوقود لجميع الطائرات الخاصة الزائرة للمطار، وذلك في خطوة تعزز الخدمات المقدمة في المطار وبالتالي الارتقاء بمكانة أبوظبي كوجهة رائدة للطيران الخاص في المنطقة.

وستقدم "ظبي جت" الخدمات الجديدة لتعبئة الوقود لتشجيع شريحة من مستخدمي وشركات الطيران الخاص باستخدام مطار البطين للطيران الخاص كالوجهة الأنسب في المنطقة. كما ستتيح الخدمات الجديدة لمشغلي الطائرات الخاصة العاملين حالياً في المطار، امكانية تخفيض النفقات التشغيلية وتقديم أسعار تنافسية لمبيعات عقود تأجير الطائرات.

وقال يوسف الحمادي، المدير العام لمطار البطين للطيران الخاص: "تسعى مطارات أبوظبي إلى الاستثمار المتواصل في تطوير البنية التحتية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للعملاء، وذلك بما يضمن استمرارية تمتع مطار البطين للطيران الخاص بمكانته الرائدة في المنطقة كالمطار المفضل لحركة الطيران الخاص في الشرق الأوسط".

وأضاف: "ستسهم خدمات تعبئة الوقود الجديدة من "ظبي جت" في تقديم حلول مبتكرة بأسعار تنافسية لمشغلي الطائرات الخاصة المستخدمين للمطار، الأمر الذي يجعل مطار البطين للطيران الخاص المركز المثالي لمشغلي عمليات الطيران التجاري والخاص في المنطقة".

ويقوم مركز الخدمات الأرضية "ظبي جت" بتقديم خدماته لكافة عملاء مطار البطين للطيران الخاص، حيث يتولى تقديم الخدمة والاشراف على تلبية جميع احتياجات العملاء فريق عمل مؤهل ومتكامل وعلى درجة عالية من التدريب والجاهزية. وتضم قائمة الخدمات المقدمة الترحيب واستقبال المسافرين، وخدمات تعبئة وقود الطائرات، وعمليات تنظيف الطائرات، والتموين، وغيرهم من الخدمات الخاصة لتحقيق أقصى درجات الراحة والرفاهية للعملاء.