افتتاح متجر "لمبورغيني ترافل" في الأسواق الحرة بأبوظبي


الإثنين, 28 تشرين الأول 2013

من اليسار الى اليمين- محمد عبد الله البلوكي، الرئيس التنفيذي التجاري في شركة أبوظبي للمطارات وغلين مورغن، المدير التنفيذي لشركة "دي أف أس"

أبوظبي، أعلنت مطارات أبوظبي اليوم عن افتتاح متجر "لمبورغينيترافل" في مبنى المسافرين رقم 1، حيث تتيح شركة السيارات الإيطالية المعروفة "لمبورغيني" ولأول مرة في العالم منتجات وأدوات متنوعة تشمل ملابس رجالية ونسائية وللأطفال واكسسوارات وألعاب وهدايا تذكارية تتراوح أسعارها بين 150 إلى 650 درهماً. 

وتم افتتاح المتجر رسمياً في 3 أكتوبر 2013، ويضم سيارة من طراز "ماكويته مارتشيليغو" أحد أشهر السيارات الشركة والأكثر أهمية في متحف "لمبورغيني" حيث وصلت هذه السيارة إلى مطار أبوظبي عبر الجو مباشرة من مدينة بولونيا في إيطاليا. 

وبهذه المناسبة، قال محمدعبد الله البلوكي،الرئيس التنفيذي التجاري في شركة أبو ظبي للمطارات:"إن افتتاح أول متجر "لمبورغيني" في العالم في مطار أبوظبي الدولي يؤكد على التزام مطارات أبوظبي بتوفير تجربة سفر فريدة ومرافق وخدمات ذات مستوى عالمي وذلك بالتعاون مع شركائها من شركة "دي إف إس".

وعلق غلين مورغن، المدير التنفيذي لشركة "دي أف أس" قائلاً: "تعتز "دي إف إس" بفرصة التعاون مع مطارات أبوظبي لتقديم منتج جديد عبر الشراكة الثلاثية بيننا والمطار وتجار التجزئة. ويعد هذا المتجر الجديد خطوة سباقة أخرى نقدمها في مطار أبوظبي الدولي من خلال شراكتنا مع مطارات أبوظبي، مع التأكيد على تقديم المزيد من ذلك في المستقبل القريب."

ويوفر سوق أبو ظبي الحرة في مطار أبو ظبي الدولي لكافة المسافرين خيارات واسعة من العلامات التجارية المتنوعة، كما يضمن جودة المنتجات المعروضة بالإضافة الى توفير منتجات عديدة وبأسعار مغرية. وتحرص مطارات أبو ظبي على استمرار رضا المسافرين على المنتجات التي تقدمها محلات التجزئة من خلال عمليات تقييم مستمرة آخذةً بعين الإعتبار أن المنتجات المتوفرة تتماشى مع مختلف الأذواق للمسافرين. 


وتحرص مطارات أبو ظبي على تقديم خدمات تسوق مميزة في مطار أبو ظبي الدولي مثل خدمات تغليف الهدايا وخدمات الإنترنت المجاني "واي فاي" بالإضافة إلى خدمة "تسوق واجمع"التي تتيح للمسافرين فرصة التسوق خلال المغادرة وترك البضائع ومن ثم استلامها فور الوصول عند المنطقة المخصصة لإستلام الأمتعة.


وفي عام 2017 سيصبح مقر سوق أبوظبي الحرة في مجمع مبنى المطار الرئيسي الجديد، والذي ستبلغ مساحتها 28,000  متر مربع  لتضم محلات التسوق والمطاعم ومراكز الاسترخاء والتسلية، والتي من شأنها خدمة أكثر من 30 مليون مسافر سنوياً.