شركة أبوظبي للمطارات تستضيف الاجتماع الثاني للجنة البيئة والسلامة للمجلس الدولي للمطارات


الأربعاء, 25 أيلول 2013

تستضيف شركة أبوظبي للمطارات الاجتماع الثاني للجنة البيئة والسلامة للمجلس الدولي للمطارات في الفترة ما بين 24 وحتى 26 سبتمبر في فندق الهيلتون جسر المقطع، وبحضور 20 عضو من المجلس الدولي للمطارات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ إلى جانب ممثلين من دائرة النقل في أبوظبي، والاتحاد للطيران ومجلس أبوظبي للتخطيط العمراني.

 

ويحظى أعضاء اللجنة من خلال هذا الاجتماع بفرصة تبادل أفضل الممارسات في شأن الاستدامة وتجميع التوصيات والموافقة عليها، ومن ثم تقديمها رسمياً إلى مؤتمر دول آسيا والمحيط الهادئ، بالإضافة الى تشجيع جميع الأعضاء للاشتراك في برنامج اعتماد إدارة الانبعاثات الكربونية للمطارات.

 

وقال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للمطارات: "يعد مطار أبوظبي الدولي أول مطار يحصل على شهادة الاعتماد العالمية في إدارة الانبعاثات الكربونية للمطارات من خارج أوروبا، مما يعزز التزام شركة أبوظبي للمطارات بالاستدامة ويجعل مطار أبوظبي الدولي المكان  الأمثل  لاستضافة هذا اللقاء الهام. وتستمر شركة أبوظبي للمطارات في التزامها في تحقيق الاستدامة لتبقى الشركة الرائدة في قطاعها وفي الحفاظ على البيئة بينما تستعد لاستقبال الأعداد المتزايدة في المسافرين التي من المتوقع أن تصل الى 20 مليون مسافر بحلول عام 2017."