شركة أبوظبي للمطارات ونادي العين الرياضي يوقعان اتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات


الأحد, 15 أيلول 2013

أعلنت شركة أبوظبي للمطارات اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة مع نادي العين الرياضي، البطل الحالي للدوري الإماراتي. وجاء الإعلان خلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم شركة نادي العين للاستثمار، ذراع التطوير التجاري والاستثماري والمسؤولة عن إدارة الأصول والشؤون التشغيلية لنادي العين، حيث باتت شركة أبوظبي للمطارات، بموجب هذه الاتفاقية، الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم للسنوات الثلاثة القادمة
 
ويتمثل هدف هذه الشراكة في تعزيز تجربة المشجعين واللاعبين، بالتزامن مع اقتراب موعد افتتاح ملعب نادي العين الرياضي الجديد "استاد هزاع بن زايد"،  والذي يتسع لـ 25،000 متفرج وسيتم الانتهاء من أعمال البناء بنهاية العام الجاري.

وعلق سعادة علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات، قائلاً: إن رعايتنا اليوم لنادي العين الرياضي تأكيد على ما توليه الشركة من اهتمام بدعم كافة الجهود الساعية لنهضة مجتمعنا إلى مصاف المجتمعات دولياً. وتتطلع مطارات أبوظبي لمشاركة الملايين من المسافرين عبر مطار العاصمة من جميع أنحاء العالم في تراث أبوظبي الرياضي الغني، ودعم الفريق ليحافظ على لقبه بطلاً متميزاً".

 وسيظهر شعار "مطارات أبوظبي" على قمصان اللاعبين الجديدة التي سيتم كشف النقاب عنها في أولى مباريات الموسم والتي ستقام أمام نادي الشباب بملعب الشيخ مكتوم بن راشد في دبي.