شركة أبوظبي للمطارات تستخدم نظام المشتريات الإلكتروني من "تجاري"


الأربعاء, 29 أيار 2013

أبوظبي: وقعت شركة أبوظبي للمطارات عقداً لمدة خمسة سنوات مع مؤسسة "تجاري" بحضور  الشيخة لبنى القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي مُؤسس "تجاري", وذلك لاستخدام نظام المشتريات الإلكتروني عبر جميع أنشطة إدارة العقود وإدارة عمليات التوريد.

وتم توقيع العقد اليوم في المقر الرئيسي للشركة من جانب توني دوغلاس الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للمطارات، وأحمد بن فهد رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة "تجاري"، وبحضور  لبنى القاسمي و علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات.

وأكدت لبنى القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي مُؤسس "تجاري" أن قطاع صناعة الطيران بات يشهد تنافسية كبيرة واحتياجات متزايدة لتطبيق أحدث التقنيات بما يعزز مكانة الشركات العاملة في القطاع ويقدم أفضل الخدمات، مشيرةً لأهمية تطبيق مثل تلك التقنيات وأفضل الممارسات المتبعة عالمياً، لدورها الفعال في الارتقاء بجوانب الأداء وتحقيق تميّز العمليات والاجراءات وخفض التكاليف والاستغلال الأمثل للوقت بما يُرسخ موقع دولة الإمارات كجهة رائدة في قطاع الطيران.

وقال علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات: "تسعى شركة أبوظبي للمطارات بشكل مستمر لتطبيق أحدث التقنيات والأنظمة بالتماشي مع ما تشهده من نمو وتطوّر متواصل للعمليات وما تقدمه من خدمات متميّزة ومتزايدة لعملائها. وبلا شك فإن استخدام منظومة متطورة ومتكاملة لإدارة عمليات المشتريات والتوريد سيسهم في تعزيز قدرة الشركة على ايجاد الحلول الفعّالة والتعامل الأمثل مع التحديات بما يؤدي لاتخاذ قرارات عملية أكثر كفاءة وشفافية".

وأضاف: "نتطلع دوماً للارتقاء بجوانب الخدمات المقدمة وتفعيل التعامل من كافة مقدمي الخدمات والموردين المتعاقدين مع الشركة، وتوفير جميع التسهيلات التي تقدمها التقنيات الحديثة للقائمة المتزايدة من شركائنا في العمل بما ينعكس بشكل إيجابي على سير العمليات وجودة المخرجات المحققة".

وحول تطبيق النظام الجديد أوضح المهندس سعيد خلفان الزعابي نائب الرئيس التنفيذي للمشتريات والتموين في شركة أبوظبي للمطارات: "نتوقع أن يستفيد من تطبيق النظام الجديد أكثر من 100 طرف نهائي من شركائنا المتعاملين مع الشركة، حيث يتجاوز حجم العمليات السنوية المرتبطة بالمشتريات في الشركة حالياً 2200 عملية عبر 100 متعاقد، ونسعى لتقديم أفضل الخدمات وتوظيف أحدث التقنيات التي تمكننا من تحقيق الجودة والتميّز والتوفير في النفقات".

وأضاف: "تشكل تقنيات نظام المشتريات الإلكتروني من "تجاري" إضافة متميّزة لعمليات شركة أبوظبي للمطارات والتزامها المستمر لتحقيق الكفاءة والشفافية ضمن خدمات أنشطة المشتريات المقدمة، وهو التزام سنسعى دوماً لتحقيقه".

من جانبه قال أحمد بن فهد رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة "تجاري": "نحن فخورون في "تجاري" بتقديم أفضل تقنياتنا لشركة أبوظبي للمطارات وتوفير أرقى الخدمات بجودة عالية للشركة. ونتطلع لشراكتنا مع أبوظبي للمطارات كعلاقة عمل استراتيجية تمنحنا فرص استعراض القيمة والإمكانات الحقيقة لتقنيات أنظمة المشتريات الإلكترونية ودورها في تعزيز أداء إدارة وعمليات المشتريات في المؤسسات الكبرى عبر توظيف مجالات الإبداع في تطبيق التكنولوجيات القائمة على تقنيات شبكة الإنترنت".