مطار أبو ظبي الدولي يُقدّم وحدات الاستلقاء والنوم الخاصة للمسافرين


الأحد, 05 أيار 2013

     أبو ظبي: أعلنت شركة أبوظبي للمطارات عن تعزيز وسائل الراحة للمسافرين خلال فترات انتظار الرحلات بمطار أبوظبي الدولي، عبر إطلاق مجموعة متطوّرة من وحدات الانتظار.

     وسيُتاح لجميع الركاب المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي، التمتع بتجربة انتظار مريحة عبر استخدام هذه الوحدات الجديدة والتي اطلق عليها اسم "جو سليب" والتي تمتاز بكونها مقاعد جلوس قابلة للانزلاق والتحول إلى سرير يسمح للمسافر بالاستلقاء والنوم مع عزله تماماً عن البييئة الخارجية.


   كما ستتمتع المسافرون بمزايا أخرى ستقدم من خلال هذه المقاعد في المراحل القادمة لتشمل التصفح السريع لشبكة الإنترنت، وخزانة لحفظ المقتنيات الثمينة, ومقابس كهربائية لشحن الهواتف النقالة والكمبيوترات المحمولة وغيرهما من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية. ويتم حالياً تقديم 15 وحدة في مبنى المسافرين الثالث وصالة الظبي في مبنى المسافرين الأول بتكلفة 45 درهم في الساعة يمكن دفعها عبر بطاقات الائتمان، على أن يتم إضافة 35 وحدة جديدة خلال العام الجاري.


     وقال محمد عبدالله البلوكي، الرئيس التنفيذي التجاري لشركة أبوظبي للمطارات: "يؤكد إطلاق شركة أبوظبي للمطارات لوسائل جديدة ومبتكرة لراحة المسافرين خلال فترات انتظار الرحلات، على التزام الشركة المستمر بتوظيف أحدث التقنيات والتسهيلات الممكنة للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة في جميع مرافق مطار أبوظبي الدولي، ومنح مستخدمي المطار من المسافرين تجربة متكاملة وممتعة لمطار العاصمة. وتفخر الشركة بكون مطار أبوظبي الدولي الأول على مستوى العالم في تقديم هذه الوحدات المميزة عبر مرافقه لجميع فئات المسافرين".