افتتاح وجهات تسوّق فاخرة جديدة بالسوق الحرة لمطار أبوظبي الدولي


الثلاثاء, 30 نيسان 2013

جانب من وجهات التسوق
        أبوظبي، أعلنت شركة أبوظبي للمطارات وشركة "دي إف إس"، اليوم عن نقل وتوسعة "بربري"، متجر العلامة البريطانية للسلع الفاخرة في مبنى المسافرين رقم 3 بمطار أبوظبي الدولي، وإطلاق متجر لـ "امبوريو أرماني" العلامة التجارية العالمية في مطار أبوظبي الدولي.
 

          ويقع متجر "بربري" الجديد عند مدخل السوق الحرة بمبنى المسافرين رقم 3 حيث تم توسيع نطاق عروضه من المنتجات الجلدية والاكسسوارات الفاخرة لتشمل للمرة الأولى تقديم الملبوسات الجاهزة والساعات. كما تمت مضاعفة مساحة المتجر لتتجاوز 113 متر مربع وافتتاحه رسمياً في 15 فبراير الماضي، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على السلع الفاخرة التي يقدمها ما يجعله أكبر متجر ضمن سلسلة "بربري" بمطارات الشرق الأوسط. 

        ويقدم مطار أبوظبي الدولي للمسافرين وجهة تسوّق فاخرة جديدة عبر افتتاح متجر "امبوريو أرماني" يوم 13 أبريل الجاري، والذي يعد أكثر من وجهة للموضة، إذ يجسد رؤية جورجو أرماني لنمط الحياة العصري الذي تمثله علامة "امبوريو أرماني" التجارية  العالمية. ويطرح المتجر أحدث مجموعات الربيع والصيف من الملابس، ومجموعة متنوعة من السلع المتميّزة مع تركيز خاص على الملابس والاكسسوارات العصرية، وذلك على امتداد مساحته البالغة 120 متر مربع.

        وقال محمد عبدالله البلوكي، الرئيس التنفيذي التجاري لشركة أبوظبي للمطارات: "إن أحد الأهداف الأساسية لشركة أبوظبي للمطارات هي الاستثمار بشكل مستمر في تعزيز وسائل راحة ورفاهية المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي، ومواصلة الابتكار والتفرّد عبر الشراكات المميزة مع أكبر شركات التجزئة للعلامات التجارية الفخمة في الأسواق الحرة عالمياً".

       وأضاف: " إن تقديم متجري "بربري" و"امبوريو أرماني" يؤكد التزام شركة أبوظبي للمطارات المتواصل بتوفير أفضل الخدمات وأرقى متاجر التسوّق العالمية والمرافق ذات الجودة العالية، لمنح جميع مستخدمي مطار العاصمة تجربة سفر ممتعة ومجالات تسوّق واسعة تضاهي تلك المقدمة في أكبر المطارات العالمية".