طيران "كاثي باسيفك" يطلق رحلات أسبوعية جديدة بين أبوظبي والرياض من مطار أبوظبي الدولي


الثلاثاء, 23 نيسان 2013


    أعلنت شركة أبوظبي للمطارات اليوم عن إطلاق شركة طيران "كاثي باسيفك" لرحلة أسبوعية جديدة بين العاصمة أبوظبي والعاصمة السعودية الرياض انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي، وتأتي الرحلة الجديدة  لتكون خدمة إضافية مميّزة لشركة الطيران مع رحلاتها الثلاث الأسبوعية الأُخرى بين أبوظبي وهونغ كونغ.
  
   وستقوم الشركة بتشغيل الرحلة الجديدة إلى الرياض يوم 4 مايو/آيار القادم، باستخدام طائرة "إيرباص A330-300، حيث تنطلق الرحلة من مطار أبوظبي الدولي كل يوم سبت الساعة 10:00 مساءً لتصل العاصمة السعودية في الساعة 10:45 مساءً. بينما تغادر رحلة العودة إلى أبوظبي قادمة من الرياض يوم الثلاثاء الساعة 10:25 مساءً لتصل إلى أبوظبي الساعة 1:10 من صباح يوم الأربعاء.

   وقال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للمطارات: " شهدت حركة المسافرين الجوية بين أبوظبي والرياض معدلات نمو بنسبة 26% خلال عام 2012. وتقوم شركة أبوظبي للمطارات بدعم قرارات شركات الطيران الشريكة مثل "كاثي باسيفك" بإضافة الرحلات لتعزيز حركة السفر بين العاصمتين الإماراتية والسعودية لتلبية الطلب المتنامي باستمرار، كما تتيح هذة القرارات بزيادة خدمات الطيران المتوفرة من مطار أبوظبي الدولي لوجهات مميزة في المنطقة والعالم".
 
وأضاف: "يؤكد تنامي الخدمات المقدمة من شركة الطيران العالمية الرائدة "كاثي باسيفك" عبر مطار أبوظبي الدولي واختيار المطار ليكون حلقة وصل متكاملة بين أسواق الشرق الأوسط وشبكة وجهاتها العالمية، على المكانة الكبيرة لمطار أبوظبي الدولي كمركز عالمي للطيران، وتميزه في تقديم أفضل الخدمات الرائدة للشركاء من خطوط الطيران العالمية وجميع المسافرين ومستخدمي خدمات المطار".

 من جانبه قال براين يين، مدير طيران "كاثي باسيفك" في دولة الإمارات وسلطنة عمان: "تعد إضافة رحلتنا الأسبوعية الجديدة للعاصمة الرياض تأكيداً على التزام "كاثي باسيفك" المستمر بتطوير خدماتها المقدمة لأسواق الشرق الأوسط. وسيتمتع المسافرون عبر رحلتنا الجديدة بين أبوظبي والرياض بأرقى مجالات الخدمة والرعاية الفاخرة التي نقدمها لجميع المسافرين عبر طيراننا، لمعايشة تجربة سفر متكاملة وممتعة".