"العربية للطيران" تفتتح مكتباً جديداً لإنجاز إجراءات السفر في السفير مول بالشارقة


السبت, 23 تشرين الثاني 2013

الشارقة، أعلنت "العربية للطيران"، اليوم عن افتتاح مكتب جديد لإنجاز إجراءات السفر ضمن المدينة وذلك في مركز "السفير مول" للتسوق في الشارقة. 


ويعتبر المكتب الجديد الواقع على طريق دبي-الشارقة الثالث من نوعه خارج حدود المطار، وذلك بعد افتتاح "العربية للطيران" لمكتبين مماثلين في دبي ورأس الخيمة العام الماضي. 


وتم تجهيز المكتب الجديد بالمرافق التي تتيح إمكانية قبول الحقائب والتي يتم إرسالها مباشرة إلى مطار الشارقة الدولي. ويمكن للمسافرين انجاز إجراءات السفر قبل 24 ساعة وحتى 4 ساعات من موعد إقلاع الرحلة.

 

كما يمكن للمسافرين أيضاً اختيار مقاعدهم على متن الرحلة، والحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة والقسائم الخاصة بالحقائب التي أودعوها، وبذلك لا يتبقى لهم سوى الذهاب إلى المطار والانطلاق في رحلتهم. يذكر أن مكتب إنجاز إجراءات السفر في "السفير مول" قد بدأ فعلياً باستقبال العملاء.


وبهذه المناسبة قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة"العربية للطيران": "تلتزم ’العربية للطيران‘ بتقديم الخدمات التي توفر أفضل خيارات القيمة مقابل المال والمزيد من التسهيلات للمسافرين. ونحن على ثقة بأن مكتب إنجاز إجراءات السفر في ’السفير مول‘ بالشارقة سيقدم قيمة مضافة لعملائنا حيث سيسهم في خفض المدة التي يقضونها في المطار قبل سفرهم، وبالتالي يجعل من تجربة سفرهم مع ’العربية للطيران‘ أكثر سهولة وراحة". 

وحرصاً منها على توفير كافة التسهيلات الممكنة للمسافرين، توفر "العربية للطيران" خدمة النقل بالحافلات أربع مرات يومياً إلى مطار الشارقة الدولي، مقابل تعرفة رمزية بقيمة 10 دراهم للرحلة.