أول رحلات "العربية للطيران" تحط في الهفوف في المملكة العربية السعودية


الخميس, 21 تشرين الثاني 2013

الشارقة، أعلنت "العربية للطيران"، عن وصول أول رحلاتها إلى مدينة الهفوف في المملكة العربية السعودية انطلاقاً من مركزها الرئيسي في الشارقة.


وبهذا تصبح الهفوف الوجهة العاشرة للناقلة في المملكة والـ 87 عالمياً. وستسير "العربية للطيران" 4 رحلات أسبوعية، وبذلك تمنح العملاء خياراتأوسع تتيح لهمالتنقل بين المدينتين.

وستسيّر الناقلة رحلاتها إلى الهفوف أيام الاثنين والأربعاء والخميس والسبت، حيث ستغادر رحلات الذهاب من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 17:20 لتصل إلى مطار الهفوف الدولي في تمام الساعة 17:50، في حين تنطلق رحلات الإياب من مطار الهفوف الدولي في الأيام ذاتها في تمام الساعة 18:30 لتحط في مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 20:55.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "يعتبر إطلاق رحلاتنا إلى مدينة الهفوف بالمملكة العربية السعودية تأكيداً على التزام ’العربية للطيران‘ المتواصل بتوسعة عملياتها في المملكة. ومن خلال تسيير أربع رحلات أسبوعية مباشرة من الشارقة، فإننا على ثقة بأن عملاءنا سيستفيدون من أفضل خيارات القيمة مقابل المال التي تقدمها لهم’العربية للطيران‘. تمثّل المملكة بالنسبة لمجموعتنا سوقاً هامة ورئيسية، ونتطلّع قدماً لإطلاق وجهة جديدة قبل حلول نهاية العام الحالي".


تسير "العربية للطيران" أكثر من 100 رحلة أسبوعية مباشرة إلى المملكة العربية السعودية انطلاقاً من مركزيها الرئيسيين فيمدينتي الشارقة والإسكندرية،لتواصلبذلكتعزيز شبكة وجهاتها في العالم العربي، حرصاً منهاعلى تزويد العملاء بخيارات أوسع للاستفادة من خدمات الطيران الاقتصادي، والوصول إلى مناطق جديدة في العالم.