وفقا لتصريحها "العربية للطيران" تحقق 59 مليون درهم صافي ارباح للربع الاول من العام 2013 بزيادة قدرها 20 بالمائه


الثلاثاء, 14 أيار 2013

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، أعلنت "العربية للطيران"، اليوم عن نتائجها المالية للأشهر الثلاثة الأولى من العام 2013.

وقد وصل صافي أرباح "العربية للطيران" خلال الفترة المنتهية في 31 مارس 2013 الى 59 مليون درهم اماراتي،  ومسجلةً نمواً بنسبة 20% مقارنة بالفترة نفسها من العام 2012، والتي بلغ صافي الأرباح خلالها 49 مليون درهم. وتثني الشركة الآداء المالي القوي خلال الربع الاول من العام الحالي الى خدماتها المبتكرة والتميز في ادارة عملياتها.

   وبهذا السياق قال الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة "العربية للطيران": "تعكس النتائج الطيبة للربع الأول من العام الحالي، قوة الآداء المالي والتشغيلي للشركة والتزامها بمواصلة إرساء المعايير الجديدة ضمن قطاع الطيران الاقتصادي خصوصاً وقطاع الطيران الإقليمي عموماً. لقد عمدنا وعلى امتداد عقد كامل من الزمن تلبية متطلبات عملائنا الكرام وتزويدهم بشبكة متنامية من الوجهات المفضلة الى جانب الأسعار المناسبة". 

وأضاف: "تسير ’العربية للطيران‘ بخطى ثابتة على درب النمو المضطرد، إذ تمكنها الربحية المستمرة وهوامش النمو المميزة التي تسجلها من دخول الأسواق الجديدة وإطلاق المشاريع الطموحة. ومع قرب احتفالنا بالذكرى السنوية العاشرة لانطلاق الشركة، نجدد التزامنا الدائم بتزويد الملايين من عملائنا كل عام بحلول السفر المبتكرة".