"العربية للطيران" تطلق رحلاتها إلى إربيل في العراق


الثلاثاء, 25 أيلول 2012

أعلنت "العربية للطيران" ، اليوم عن إطلاق رحلاتها إلى إربيل؛ وجهتها الثانية في العراق والوجهة السادسة والسبعين عالمياً، وذلك بدءاً من 14 أكتوبر 2012. 

وستقوم "العربية للطيران" بتسيير أربع رحلات أسبوعية بين الشارقة وإربيل، حيث تغادر رحلاتها مطار الشارقة الدولي أيام الإثنين والجمعة والأحد عند تمام الساعة 07:00، لتصل إلى مطار إربيل الدولي في اليوم نفسه عند الساعة 09:00. أما رحلات الإياب فتنطلق في اليوم ذاته أيضاً عند الساعة 09:40 من إربيل لتصل إلى مطار الشارقة الدولي عند الساعة 13:20 بالتوقيت المحلي. 

أما أيام الأربعاء، فتغادر الرحلات مطار الشارقة الدولي عند الساعة 15:20 لتصل مطار إربيل الدولي في تمام الساعة 17:20، في حين تغادر رحلات الإياب إربيل في نفس اليوم عند الساعة 18:00 لتصل إلى الشارقة في الساعة 21:40 بالتوقيت المحلي. 

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "يسرنا الاعلان عن إطلاق رحلاتنا إلى مدينة إربيل، في خطوة تمثل استمراراً لاستراتيجية ’العربية للطيران‘ الرامية لتعزيز حضورها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. وتعتبر إربيل وجهة مثالية بالنسبة لنا، نظراً لما شهدته خلال السنوات القليلة الماضية من نمو واعد ومشاريع تطويرية ضخمة في مختلف القطاعات الاقتصادية". 

وأضاف: "سنواصل العمل وفق استراتيجيتنا القائمة على استمرار التوسع في الوجهات التي يرغب عملاؤنا في السفر إليها، ونحن على ثقة من أن رحلات ’العربية للطيران‘ إلى رابع أكبر مدينة في العراق، ستسهم في تعزيز العلاقات التجارية والسياحية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والعراق". 

وتأتي الرحلات الجديدة إلى مدينة إربيل لتستكمل رحلات "العربية للطيران" إلى النجف، حيث تعتبر إربيل رابع أكبر مدينة عراقية، وهي تقع في شمال البلاد ويبلغ تعداد سكانها حوالي 1.3 مليون نسمة، كما أنها تعد مركزاً ثقافياً وتجارياً مهماً.