"العربية للطيران" تدشن رسمياً أولى رحلاتها إلى مدينة أوديسا الأوكرانية


السبت, 13 تشرين الأول 2012

دشنت "العربية للطيران" يوم أمس رحلتها الجوية الأولى إلى مدينة أوديسا، حيث كان في استقبال الرحلة عند وصولها مجموعة من كبار المسؤولين في المطار. وحطت الطائرة، التي تحمل رقم الرحلة G9027، في مطار أوديسا الدولي يوم الجمعة، 12 أكتوبر، 2012 عند تمام الساعة 12:30 لتؤكد على التوسع المتواصل لعمليات "العربية للطيران" في السوق الأوكرانية والذي يشمل لحد الآن 4 مدن رئيسية في البلاد.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "تحظى هذه الرحلة  بأهمية كبيرة كونها تمثل خطوة جديدة في مسيرة توسع "العربية للطيران" في أوكرانيا ورابطة الدول المستقلة. ومع هبوط رحلتنا الأولى في أوديسا، أصبحت "العربية للطيران" تربط أوكرانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة بـ 10 رحلات أسبوعيّة تخدم 4 مدن أوكرانية هي كييف، ودونيتسك، وخاركيف، إضافة إلى مدينة أوديسا".

وستسير "العربية للطيران" رحلاتها إلى أوديسا أيام الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع، حيث ستنطلق رحلات الذهاب من مطار الشارقة الدولي عند الساعة 09:25 لتصل أوديسا عند الساعة 12:40. في حين تغادر رحلات الإياب مطار أوديسا الدولي في الأيام ذاتها عند الساعة 13:40 لتصل إلى الشارقة عند الساعة 20:20 (بالتوقيت المحلي). 

وتعتبر "العربية للطيران" شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، حيث تسيّر رحلاتها إلى أكثر من 80 وجهة انطلاقاً من مراكز العمليات الثلاثة في الإمارات، والمغرب ومصر؛ ويتألف اسطول طائرات الشركة من طائرات "إيرباص A320" التي تعتبر الطائرات التجارية الأكثر مبيعاً في العالم، والتي تتيح لعملاء الشركة خيارات الدرجة الاقتصادية في السوق مع مقاعد واسعة ومريحة تتمتع بمساحة أمامية رحبة تبلغ 32 بوصة.