نقلت العربية للطيران 458,316 مسافراً خلال شهر أكتوبر بمعدل إشغال بلغ 80 بالمائه


الأربعاء, 07 تشرين الثاني 2012

أعلنت "العربية للطيران"، شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم أنها نقلت 458,316 مسافراً على متن طائراتها خلال شهر أكتوبر 2012، محققة نسبة 22 بالمئة مقارنةً بالشهر ذاته من العام 2011.كما بلغ معدل إشغال المقاعد – نسبة عدد المسافرين إلى إجمالي عدد المقاعد المتاحة - 80 بالمئة خلال شهر أكتوبر 2012، بزيادة 3 بالمئة عن الشهر ذاته من العام الفائت. 

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "تزامن شهر أكتوبر هذا العام مع عطلة عيد الأضحى المبارك الذي يعتبر موسم مميز على صعيد الرحلات الجوية في المنطقة؛ كما شهد هذا الشهر إضافة عدد من الوجهات الجديدة إلى شبكة "العربية للطيران. وفيما نواصل التوسع نحو أسواق جديدة، تستفيد أعداد متزايدة من العملاء من الأسعار المناسبة التي توفرها "العربية للطيران"، الأمر الذي يثبت مجدداً مدى نجاح نموذج عملنا وعروض منتجاتنا المميزة".   

وكانت "العربية للطيران" قد أضافت مؤخراً 6 وجهات جديدة إلى شبكتها العالمية وهي: أربيل في العراق، وأوفا وروستوف في روسيا، وأوديسا في أوكرانيا، وبريشتينا في كوسوفو، وأستانا في كازاخستان. كما وسعت الناقلة نطاق عملياتها التشغيلية انطلاقاً من مركزها في المغرب، حيث أطلقت رحلات جوية جديدة بين المغرب ولندن.