الاتحاد للطيران تعزز جدول رحلاتها إلى بيروت وعمّان


الإثنين, 28 نيسان 2014

مدينة عمّان هي عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية ومركز محافظة العاصمة. تُعد أكبر مدن المملكة من حيث المساحة وعدد السكان، تعتزم الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها المتجهة إلى بيروت وعمّان من 18 رحلة في الأسبوع إلى ثلاث رحلات يوميًا اعتبارًا من الثاني من شهر يوليو/تمّوز 2014.

ومن شأن أن تضيفا ما يزيد على 800 مقعدًا في الأسبوع بين أبوظبي والعاصمتين العربيتين. وستتم خدمة الرحلات عبر طائرة إيرباص A320 المرتبة وفق نظام الدرجتين لتحمل 16 مقعدًا على متن درجة رجال الأعمال و120 مقعدًا على متن درجة  السياحية. 

وستعزز الخدمات الجديدة لبيروت من رحلات الربط عبر مركز الشركة الرئيسي في أبوظبي إلى العديد من الوجهات الرئيسية في آسيا وأستراليا، بما في ذلك مانيلا وسيدني وملبورن. فيما ستحسّن الخدمات الجديدة إلى  العاصمة الأردنية من رحلات الربط إلى عدد من الوجهات من بينها بانكوك وكوالالمبور ومانيلا وجاكرتا وسيدني. 

وفي هذا الخصوص، تحدّث جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً: "لقد حققت شبكة الوجهات في منطقة الشرق الأوسط أداءً قويًا، ولا شك أن الزيادة الأخيرة على خدماتنا تعد خير دليل على الثقة الكبيرة التي نوليها لهذه السوق الإقليمية الهامة."

وأضاف: "لقد قمنا بزيادة الرحلات إلى هاتين الوجهتين بشكل مطّرد تماشيًا مع الطلب القوي الذي لا يقتصر على العاصمة الإماراتية أبوظبي وإنما إلى ما يليها من وإلى وجهات أخرى على امتداد آسيا وأستراليا."

وتجدر الإشارة إلى أن بيروت كانت أولى وجهات الاتحاد للطيران التجارية وقد باشرت عملياتها التشغيلية إليها في شهر نوفمبر/تشرين الثاني من العام 2003، عقبتها العاصمة الأردنية عمّان في شهر ديسمبر/كانون الأول من العام نفسه 2003، ونقلت الشركة منذ ذلك الحين ما يزيد على 2.1 مليون مسافر على كلتا الوجهتين.