الاتحاد الإقليمية تبدأ في تسيير خدمة الرحلات المباشرة بين جنيف وتولوز


الجمعة, 18 نيسان 2014

مدافع المياه تحتفل بوصول الرحلة الافتتاحية رقم F7464 التابعة للاتحاد الإقليمية إلى مطار تولوز-بلانياك في فرنسا. أعلنت الاتحاد الإقليمية أنها قد بدأت في تشغيل خدمة الرحلات المباشرة بمعدل رحلتين أسبوعياً بين مدينة جنيف السويسرية ومدينة تولوز الواقعة في جنوبي غرب فرنسا. 

وتم تشغيل الرحلة الافتتاحية رقم F7464 عبر طائرة الاتحاد الإقليمية من طراز ساب 2000 التي تتسع لنحو 50 راكباً وتحمل الشعار والألوان الجديدة للشركة تم وصولها إلى مطار تولوز-بلانياك في تمام الساعة 4:40 عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة تولوز.  

وتعدُّ هذه الوجهة الجديدة أولى الوجهات التي تخدمها رحلات الاتحاد الإقليمية بانتظام على مدار العام في فرنسا انطلاقاً من مركز التشغيل الرئيسي للشركة في جنيف بسويسرا. وتشغّل الشركة بالفعل كذلك رحلات إلى مدينتي بياريتز وكالفي في فرنسا خلال موسم الصيف، كما من المقرر أن تشرع في تشغيل خدمة الرحلات المنتظمة على مدار العام إلى مدينة بوردو، وليون، ومارسيليا في الفترة ما بين مايو/أيار ويونيو/حزيران.                                                                            

وبدءاً من شهر مايو/أيار المقبل، تعتزم الاتحاد الإقليمية تشغيل رحلاتها بين جنيف وتولوز عبر طائرات أكبر حجماً من طراز "إيه تي آر 72-500" التي تتسع لنحو 68 راكباً. وبدءاً من شهر يونيو/حزيران، سوف تشرع الشركة كذلك في زيادة عدد رحلاتها بين جنيف وتولوز إلى ثلاث رحلات أسبوعياً. 

وتعليقاً على ذلك، أفاد السيد موريسيو ميرلو، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد الإقليمية، بالقول "يسعدنا البدء في تشغيل هذه الخدمة الجديدة للرحلات الجوية المباشرة بين جنيف حيث مقرنا التشغيلي الرئيسي ومدينة تولوز الفرنسية". 

وأضاف السيد ميرلو "تعد هذه الوجهة الجديدة خطوة هامة في إطار استراتيجية التوسع في عمليات الشركة إلى المدن الإقليمية الرئيسية على امتداد أوروبا بما يكفل توفير المزيد من الخيارات للمسافرين". 

وقال "تحدونا الثقة في أن هذه الخدمة الجديدة سوف تساعد في تعزيز حركة السفر سواءً بغرض العمل أو الترفيه إلى كلتا المدينتين، إلى جانب إضافة المزيد من المسافرين إلى شبكة الرحلات التي توفرها شريكتنا الاتحاد للطيران".   

وقد تم التخطيط لمواعيد الرحلات الجديدة بين جنيف وتولوز بحيث توفر للمسافرين إمكانية استخدام رحلات الربط بسهولة عبر جنيف إلى أبوظبي وإلى مختلف المدن حول العالم.

وبدوره، أفاد السيد جين-مايكل فيرنيس، الرئيس التنفيذي لمطار تولوز-بلانياك، بالقول "يسعدنا الترحيب برحلات الاتحاد الإقليمية في تولوز، ومن دواعي سرورنا أن خدمة الرحلات الجديدة لا تقتصر على تعزيز إمكانيات الوصول إلى جنيف بل توفر كذلك إمكانية الاستفادة من رحلات الربط إلى أبوظبي وإلى طائفة واسعة من الوجهات في مختلف أنحاء العالم".  

واختتم السيد جين-مايكل حديثه بالقول "بالنسبة للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه على السواء من منطقة وسط البيرينيه، تعد هذه الوجهة الجديدة خدمة هامة للغاية حيث أنها سوف تسهم في تحسين قدرات الربط الجوي بين أجزاء هذه المنطقة في فرنسا وبقية أنحاء العالم، وهو أمر يسعدنا أن نقدم قصارى دعمنا لتحقيقه".