الاتحاد للطيران تُعيّن مديرًا عامًا جديدًا لمكاتبها في البرازيل


الثلاثاء, 07 كانون الثاني 2014

كريستوفر ديدير المدير العام الجديد عيّنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العرية المتحدة، كريستوفر ديدير في منصب المدير العام لمكاتبها في البرازيل. 

وينضم كريستوفر إلى الاتحاد للطيران من شركة طيران دلتا، حيث تولى عددًا من المناصب في المبيعات في أمريكا اللاتينية والشمالية. وكانت بداية حياته المهنية في العام 1989، مع إير فرانس تسلّم خلالها عدة مناصب في المبيعات والتسويق.

وفي هذا الخصوص، تحدّث بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: "يحمل كريستوفر معه خبرة تزيد على 24 عامًا في قطاع الطيران والإدارة التجارية، فضلاً عن خبرته المباشرة الواسعة في أسواق أمريكا اللاتينية والشمالية. ولديه المؤهلات الملائمة لدفع عجلة نمو أعمال الاتحاد للطيران في البرازيل إلى أقصاها."

وأضاف: "يتواصل الطلب القوي على  وجهة أبوظبي- ساو باولو من قبل المسافرين بقصد العمل أو الترفيه الراغبين بزيارة البرازيل، ودولة الإمارات العربية المتحدة وما يليها من وجهات أخرى على امتداد شبكة وجهاتنا العالمية المتنامية."

وتابع بقوله: "إننا في غاية السعادة بتولي كريستوفر هذا المنصب القيادي الهام لعملياتنا التجارية في ساو باولو، فيما ندخل المرحلة التالية من التطور على صعيد السوق البرازيلية الحيوية الهامة."

ومن المقرر أن يتسلّم كريستوفر مهام عمله الجديد في 13 يناير/كانون الثاني 2014، وسيرفع تقاريره المباشرة إلى خيرت بوفان، نائب أول للرئيس لمنطقة الأمريكتين.

ويُشار إلى أن الاتحاد للطيران أطلقت رحلات يومية إلى ساو باولو في شهر يونيو/حزيران 2013، وتوفر حاليًا 3,360 مقعدًا في الأسبوع بين أبوظبي وساو باولو.