الاتحاد للطيران تطلق حملة لتوظيف أعضاء جدد بطاقم الضيافة الجوية في الولايات المتحدة الأمريكية


الأحد, 22 كانون الأول 2013

طاقم الضيافة الجوية بالاتحاد للطيران الاتحاد للطيران تطلق حملة لتوظيف أعضاء جدد بطاقم الضيافة الجوية , ومن المقرر أن تُقام أيام التوظيف في كل من شيكاغو ونيويورك وواشنطن العاصمة في مستهل العام الجديد.
 
وسوف توفر أيام التوظيف للمتقدمين فرصةً للاجتماع مع مسؤولي التوظيف التابعين للاتحاد للطيران الذين سيعملون على تقديم معلومات عن طبيعة الحياة في أبوظبي
 
ويخضع أعضاء طاقم الضيافة الجوية الجدد بالاتحاد للطيران إلى برنامج تدريبي يمتد على مدار سبعة أسابيع ويشمل بما في ذلك السلامة في المقصورة وتقديم الخدمة. وينعقد البرنامج التدريبي في أكاديمية التدريب التابعة للاتحاد للطيران في أبوظبي.

أفادت أوبري تيدت، نائب الرئيس لشؤون خدمات الضيوف بالاتحاد للطيران، بالقول "في إطار سعينا لدعم التوسع المُطّرد الذي تشهده الاتحاد للطيران، يسعدنا أن نعقد أيام التوظيف بالولايات المتحدة حيث نأمل أن نستقطب الأفراد ذوي الطموحات الكبيرة والكفاءة العالية في مجال خدمة الضيوف وتقديم خدمات الضيافة وأن نمنحهم فرصة الانضمام إلى طاقم الضيافة الجوية لدينا متعدد الجنسيات والثقافات".

وأضافت "يحدونا الفخر بأن يعمل لدينا فريق الضيافة الجوية الرائد عالمياً، والذي يعمل أفراده في طائفة واسعة من الوظائف بما في ذلك وظائف المضيفين الجويين والطهاة على متن الطائرة ومديري الأطعمة والمشروبات. وينتمي أفراد طاقم الضيافة الجوية لدينا إلى ما يزيد عن 138 جنسية، ونوفر لكافة موظفينا فرص التدريب والتطوير والتقدم الوظيفي. ونتطلع قُدُماً إلى الترحيب بزملائنا الجدد من الولايات المتحدة للعمل معنا في القريب العاجل". 

وتشغّل الاتحاد للطيران في الوقت الراهن سبع صالات انتظار فخمة في مطارات بمختلف أنحاء العالم من بينها صالة الانتظار الفخمة التابعة للشركة في مطار واشنطن دالاس الدولي. كما تعتزم الاتحاد للطيران افتتاح المزيد من صالات الانتظار التابعة لها في مطارات أخرى بالولايات المتحدة الأمريكية خلال عام 2014 الأمر الذي يعني توفير فرص إضافية لمواطني الولايات المتحدة للالتحاق بالعمل بالشركة. 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران توفر في الوقت الراهن خدمات الرحلات إلى كل من شيكاغو، ونيويورك، وواشنطن العاصمة. كما من المقرر أن تبدأ الشركة في تشغيل رحلات مباشرة من أبوظبي إلى لوس أنجلوس ومطار دالاس فورت ورث بدءاً من عام 2014.

ويعمل لدى الاتحاد للطيران في الوقت الحالي ما يزيد عن 200 موظف من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، من بينهم 66 طياراً و27 مضيفاً ومضيفة جوية.