الاتحاد للطيران تعلن عن حركة تنقلات جديدة داخل قسم الشؤون التجارية


الإثنين, 09 كانون الأول 2013

بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران أعلنت الاتحاد للطيران،  عن حركة تنقلات داخل قسم الشؤون التجارية في الشركة التي تشمل مختلف أنحاء العالم.

وفي إطار هذه الحركة، سيعود آدم فيليبس إلى العاصمة أبوظبي ليشغل منصب نائب الرئيس لشؤون الاستراتيجية التجارية والتخطيط، كما سينتقل كريج توماس إلى بانكوك ليخلف لآدم فيليبس في منصب نائب الرئيس لمنطقة شمال آسيا الباسيفكية وشبه القارة الهندية، في حين سينتقل آلان جلوفر من دبلن إلى أستراليا ليخلف كريج في منصب مدير المبيعات بولاية فيكتوريا.

وعقّب بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بقوله: "تهدف هذه الحركة الهامة من التنقلات داخل قسم الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران إلى دعم التطور المتواصل للشركة. فقد كان آدم وكريج وآلان جزءاً من الاتحاد للطيران على مدار سنوات عديدة، بما يمنحهم القدرة على توظيف خبرتهم الواسعة داخل الشركة لأداء مهامهم الجديدة على أفضل وجه."

وفي إطار منصبه الجديد كنائب رئيس لشؤون الاستراتيجية التجارية والتخطيط، سيقوم آدم فيليبس بوضع وتنفيذ استراتيجيات مبتكرة في مجال البيع والتوزيع على مستوى قسم الشؤون التجارية العالمي، مع تطوير الآليات التي تتبناها الاتحاد في عملية بيع التذاكر وتعزيز المبيعات الفرعية. وسيتبع آدم إلى بيتر بومغارتنر مباشرة.

ومن المقرر أن يتنقل كريج توماس من منصبه الحالي كمدير مبيعات في منطقة فيكتوريا بملبورن ليخلف آدم في منصب نائب الرئيس لمنطقة شمال آسيا الباسيفكية وشبه القارة الهندية مع الانتقال إلى بانكوك.

سيتولى كريج المسؤولية عن مبيعات الشركة في بنغلاديش وبيلاروس والصين والهند واليابان وكازاخستان وكوريا والمالديف ونبيال وباكستان وروسيا وسريلانكا وتايلاند، وسوف يتبع مباشرة نائب الرئيس لشؤون المبيعات العالمية المتمركز في العاصمة أبوظبي، داني بارانجر.

ومن المقرر أن ينتقل آلان جلوفر من منصبه الحالي كمدير لمبيعات الشركة في دبلن ليخلف كريج في منصب مدير مبيعات الشركة في فيكتوريا بملبورن، وسوف يتبع مباشرة لويزا باستريلو، مديرة مكتب الشركة في أستراليا، وسيتولى الإشراف على المبيعات في ملبورن وولاية فيكتوريا والولايات المجاورة جنوب أستراليا وتسمانيا.