تعاون بين الاتحاد للطيران وجيت آيروايز على مستوى الدورات التدريبية لفريق مانشستر سيتي لكرة القدم


الخميس, 28 تشرين الثاني 2013

تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشريكها بالحصص جيت آيروايز تنظيم دورات تدريبية لفريق مانشستر سيتي لكرة القدم في الهند خلال الفترة ما بين الأول وحتى الثامن من ديسمبر القادم.

تهدف الدورة التدريبية، المخصصة للأطفال، إلى تعزيز المهارات الفنية في رياضة كرة القدم مثل التمركز والمراوغة والتمرير والتصويب وسط أجواء تنبض بالمتعة والتأكيد على روح الفريق والتفاعل مع المدربين بغرض تحقيق الاستفادة القصوى من خبرتهم الواسعة.
 
تمثل هذه الفعاليات باكورة المبادرات المشتركة بين الشركتين منذ قيام الاتحاد للطيران بشراء 24 في المائة من حصص طيران جيت آيروايز في 20 نوفمبر 2013. 

وفي وقت سابق، استضافت الاتحاد للطيران، الشريك الرئيسي وراعي القميص لفريق مانشستر سيتي لكرة القدم، سلسلة من الدورات التدريبية في كرة القدم بالعاصمة أبوظبي والصين وسيشل ونيجيريا، علماً بأن هذه الفعاليات تمثل أول دورة تعليمية تنظمها الاتحاد للطيران في الهند بهدف تشجيع الشباب والأطفال الهنود على ممارسة الرياضة.

ومن المقرر أن يقوم فريق التدريب، بقيادة أليكس ويليامز، سفير المجتمع لدى مانشستر سيتي وحارس المرمى السابق في الفريق، بزيارة مومباي ودلهي والإشراف على 11 دورة تدريبية تضمّ حتى ألف طفل.

وتجدر الإشارة إلى قيام الشركتين بإبرام شراكة مع ماجيك باص، وهي جهة غير حكومية تعتمد على الفعاليات الرياضية في تغيير المجتمع بصورة إيجابية وتحسين حياة الشباب في المناطق المهمشة بالهند.

وعقّب بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بقوله: "دأبت الاتحاد للطيران على استضافة الفعاليات الرياضية المخصصة للقواعد الشعبية على مستوى العالم، ويسرنا أن نجلب الدورات التدريبية لفريق مانشستر سيتي لكرة القدم إلى الهند والاحتفال بإبرام صفقة الشراكة بالحصص مع جيت آيروايز."

"كما يسرنا أن ندعم مؤسسة ماجيك باص ونرى أنها فرصة رائعة لترويج كرة القدم في المجتمع ومساعدة الأطفال على تلقي دورات تدريبية على يد نخبة من أبرز المدربين على مستوى أوروبا." 

ومن جهته، أفاد ماتيو سبيسي، مؤسس ماجيك باص، قائلاً: " نشعر بجزيل الامتنان للاتحاد للطيران وجيت آيروايز تقديراً لدعوة الأطفال للمشاركة في هذه الدورات التدريبية. وإلى جانب التوجيه، فإننا نقوم بتطبيق منهج رياضي يهدف إلى تعزيز مشاركة الأطفال، بما يضمن منحهم الخيار المناسب منذ نعومة أظافرهم حتى ينعموا بمصدر دخل أفضل في مراحل متقدمة من العمر. ونحن على ثقة بأنه هذه الدورات التدريبية ستعود بالنفع الوفير وسيتعلم أبناؤنا الكثير من المهارات، ولا شك أنها ستكون تجربة لا تنسى." 

وبدوره، أفاد جوارنج شيتي، نائب رئيس أول للشؤون التجارية  لدى جيت آيروايز، بقوله: "برزت المشاركة في الفعاليات الرياضية كأحد العوامل الرئيسية في التطوير الشامل للأطفال. ويسرنا أن نتعاون مع الاتحاد للطيران وماجيك باص في إكساب أبنائنا مهارات هذه الرياضة الجميلة. فحن لا نسعى فقط إلى أن يتعلم أبناؤنا على يد نخبة من أفضل من أنجبهم نادي مانشستر سيتي، بل نحرص على إضفاء أجواء من المتعة وغرس الثقة ورح الفريق والمسؤولية عبر تنظيم دورات تدريبية في مومباي ونيودلهي. كما نستشعر مسؤوليتنا تجاه المجتمع، ومواصلة الالتزام نحو إيجاد مزيد من الفرصة لتنمية الشباب الهندي استناداً إلى البرامج التي نقدمها."

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم إطلاق الفعاليات التي تستمر على مدار أسبوع في مومباي من خلال الترويج في مراكز التسوق بشارع هاي ستريت فونيكس، لور باريل، يتبعها برنامج توجيهي يستمر على مدار أربعة أيام في مومباي، وبعدها سيسافر الفريق إلى دلهي لتقديم برامج تدريبية مماثلة وختام الحملة الترويجية في مركز دلف إمبوريو للتسوق، فاسنت كونج.

وعلى صعيد متصل، سيتم إطلاق مسابقة عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك التابع لكلٍ من الاتحاد للطيران وجيت آيروايز، وتمنح عشاق مانشستر سيتي فرصة للفوز بجوائز رائعة وهدايا تحمل العلامة التجارية.