الاتحاد للطيران تفوز بجائزة الجهة المتميزة في القيادة ضمن جوائز أبوظبي للأداء الحكومي المتميّز


الثلاثاء, 19 تشرين الثاني 2013

فازت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة الجهة المتميّزة في القيادة- الفئة الأولى من قبل جوائز أبوظبي للأداء الحكومي المتميّز (ADEAP) للعام 2013.

وتعكس الجائزة أهمية القيادة ودورها في إلهام وتعزيز ثقافة التميّز في الشركة، فضلاً عن تلبية عدد من الأهداف المقررة ضمن برنامج جوائز أبوظبي للأداء الحكومي المتميّز. 

وتم تسلّم الجائزة خلال الحفل الذي أقامته جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميّز، خصيصًا، يوم الإثنين في 18 نوفمبر/تشرين الثاني في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، عقب مشاركة الاتحاد للطيران بالبرنامج على مدار عام 2013. 

وفي هذا الإطار، تحدّث جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، قائلاً: "إننا فخورون بحصولنا على هذه الجائزة الهامة في التميّز، والتي تًمثّل أعلى التكريمات التي يمكن أن تحصل عليها أي جهة في أبوظبي."

وتابع بالقول: "ستواصل الاتحاد للطيران سعيها نحو التميّز في كل ما تقوم به، ولاشك أن هذا التكريم يأتي بمثابة دليل دامغ على التطور الذي حققته الشركة خلال عشر سنوات فقط من العمليات التشغيلية، والذي تهدف من خلاله الوصول إلى هدفها المتمثل بأن تكون أفضل شركة طيران في العالم."

وتضمنت وثائق التقديم للجائزة التي قدمتها الاتحاد للطيران تفاصيل حول الرقابة لآلية سير العمل، والتي تشمل توفير تقارير ومراجعات شهرية على امتداد أقسام العمل لكافة مستويات الموظفين.

ومن الأمور التي تم تسليط الضوء عليها أيضًا الاتصالات والمراسلات مع الموظفين حول توجه وأداء الشركة، مثل ورش عمل الموظفين الربع سنوية.