الاتحاد للطيران تزيد عدد رحلاتها إلى ميونيخ لتصبح بمعدل رحلتين يومياً


الجمعة, 15 تشرين الثاني 2013

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أنها سوف تزيد عدد رحلاتها بين أبوظبي وميونيخ من سبع رحلات أسبوعياً إلى الضعف لتصبح بمعدل رحلتين يومياً بدءاً من الأول من فبراير/شباط 2014.

وتجدر الإشارة إلى أن ميونيخ عاصمة ولاية بافاريا كانت الوجهة الأولى للاتحاد للطيران في ألمانيا، وبدأت الشركة في تشغيل خدمة الرحلات اليومية بين أبوظبي حيث مقر الاتحاد للطيران والعاصمة البافارية في يونيو/حزيران 2004.

ومنذ ذلك الوقت، نقلت الاتحاد للطيران ما يزيد عن مليون مسافر بين المدينتين. 

وبهذا الصدد، قال السيد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران" تعد ميونيخ ثالث أكبر المدن في ألمانيا، وتمثل واحدة من أكثر وجهاتنا الأوروبية نجاحاً نظراً للأعداد الكبيرة من المسافرين إليها بغرض العمل أو الترفيه طوال العام."

وأضاف السيد هوجن "نهدف من مضاعفتنا للطاقة الاستيعابية على هذه الوجهة إلى تلبية الطلب المتزايد للسفر بين المدينتين، بما يحقق لنا التنوع والعمق على صعيد عملياتنا التشغيلية في ألمانيا، الأمر الذي من شأنه تعزيز قدرات الربط كذلك مع شريكتنا بالحصص طيران برلين".

وتابع بالقول "يعني جدول الرحلات الجديد أن كلاً من الاتحاد للطيران وطيران برلين سوف يوفران سوياً 49 رحلة أسبوعياً من أربع مدن في ألمانيا تشمل ميونيخ، وفرانكفورت، وبرلين، ودوسلدورف إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي". 

واختتم السيد هوجن حديثه بالقول "سوف توفر الخدمة الجديدة بمعدل رحلتين يومياً لعملائنا في كافة أرجاء شبكة وجهاتنا العالمية خيارات سفر أكثر سهولة إلى ألمانيا ودول أوروبا، كما توفر من ناحية أخرى قدرات ربط إضافية عبر العاصمة أبوظبي إلى وجهات عديدة في دول الخليج العربي، وشبه القارة الهندية، وأفريقيا، وآسيا، وأستراليا".