الاتحاد للطيران تستضيف حفل لكبار الشخصيات في ختام فعاليات الاحتفال بمرور عشر سنوات على تأسيس الشركة.


الإثنين, 11 تشرين الثاني 2013

من اليسار إلى اليمين أحمد علي الصايغ، عضو مجلس إدارة الاتحاد للطيران، أحمد بن سيف آل نهيان، الرئيس المؤسس لشركة الاتحاد للطيران، أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي العهد، رئيس مجلس إدارة الاتحاد للطيران، جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، أحمد مبارك المزروعي، الأمين العام للمجلس التنفيذي، رئيس هيئة مياه وكهرباء أبوظبي (ADWEA). أقامت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حفلاً الليلة الماضية في ختام الفعاليات التي نظمتها بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس الشركة.

حضر الحفل لفيف من كبار الشخصيات والمسؤولين يتقدمهم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، راعي الحفل، رئيس ديوان ولي العهد ورئيس مجلس إدارة الاتحاد للطيران، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وسمو الشيخ أحمد بن سيف آل نهيان، الرئيس المؤسس للاتحاد للطيران، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد للطيران.

أُقيم الحفل في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت وسط مشاركة ما يزيد على 500 ضيف وتخلله باقة من العروض والفقرات الفنية مثل عرض الطيران المنخفض بطائرة من طراز إيرباص A340-500 حلقت على ارتفاع 600 قدم فوق كورنيش أبوظبي والبنايات وحاجز كسر الأمواج في انسجام مع عرض قوارب "اللنجات" ذات الألوان الزاهية.


وفي ثنايا الكلمة التي ألقاها أمام الحفل، أفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، قائلاً: "ما فتأت الاتحاد للطيران أن تحولت، خلال عقد واحد فقط، من شركة يافعة إلى واحدة من أبرز شركات الطيران على مستوي قطاع السفر العالمي؛ شركة تتسم بالربحية والسلامة والخدمات الراقية. ولا يخفى عليكم أن حكومة أبوظبي، التي تمثل المساهم الوحيد في الاتحاد للطيران، لم تدخر جهداً في تقديم كافة أشكال الدعم للاتحاد للطيران منذ وضع حجر أساس الشركة. كما أود أن أغتنم هذه الفرصة الليلة كي أعرب مرة أخرى، على الملأ، عن خالص تقديري وامتناني لكم جميعاً."

وأضاف قائلاً: "لم يكن من الممكن أن تصل هذه الرحلة العظيمة إلى سنواتها العشر دون التوجيه السامي والدعم الهائل من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وتدين الاتحاد للطيران وموظفوها إلى سموهما الكريمين بالفضل وأسمى آيات الامتنان."


قام المطرب كاظم الساهر بتقديم فقرة غنائية، من قصائده . واُختتم الحفل بعرض للألعاب النارية والذي لاقى حفاوة بالغة وتصفيق حاد من جانب مئات المشاهدين الذين توافدوا إلى كورنيش أبوظبي والمناطق المحيطة.