موظفو الاتحاد للطيران يحتفلون بمرور عشر سنوات على تأسيس الشركة في حلبة ياس مارينا


الجمعة, 08 تشرين الثاني 2013

موظفو الاتحاد للطيران وعائلاتهم خلال يوم الاحتفال المخصص للموظفين في حلبة ياس مارينا احتفلت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بمرور عشر سنوات على تأسيس الشركة في حلبة ياس مارينا في العاصمة أبوظبي، وذلك وسط أجواء من المرح والبهجة بمشاركة موظفي الشركة وعائلاتهم. 

ضمّت الفعاليات، التي استقطبت أكثر من 20 ألف مشارك، باقة متنوعة من الفقرات والأنشطة مثل نهائي مسابقة مواهب الاتحاد للطيران "إكس فاكتور"، التي تستضيفها النجمة الأسترالية وعضو لجنة التحكيم داني مينوج. 

وعقّب راي غاميل، رئيس شؤون الموظفين والأداء في الاتحاد للطيران، قائلاً: "تحتفل الاتحاد للطيران هذا الأسبوع بمرور عشر سنوات من النمو والتفوق. وبهذه المناسبة، حرصت الشركة على تخصيص يوم لاحتفال موظفي الشركة والذي يمثل لحظة رائعة وفرصة طيبة لتعزيز تفاعل الموظفين خارج بيئة العمل، إلى جانب ترسيخ الشعور بروح الفريق الواحد متعدد الثقافات وسط احتفالات بهيجة."

"تمثل الكوادر البشرية في الاتحاد للطيران، كغيرها من الشركات الأخرى، أبرز عوامل النجاح، وبلغ عدد موظفي الشركة أكثر من 15 ألف موظف."

ضمّت فعاليات الاحتفال باقة متنوعة من رياضات السيارات تعززها جولة في منطقة تجهيز سيارات الفورمولا 1، وسباق في مضمار حلبة ياس مارينا وجولة في منطقة ألعاب الفورمولا1. 

وبالنسبة للأطفال، استضافت الفعاليات عرضاً خاصاً للإنسان الآلي تيتان وقلعة القفز وفقرة المهرج والرسم على الوجه وألعاب الأطفال الأخرى. 

كما تضمنت الفعاليات أيضا استعراض عالمي رائع لفنون الطبخ و الشواء المقدمة من نخبة طهاة الاتحاد للطيران والمسابقات على مدار اليوم كما قام الشيف الشهير طارق باستعراض مهاراته في فنون الطهي يرافقه عشرة من أمهر طهاة الشركة في استعراض مثير يتضمن  تقديم وجبات فاخرة تقدم على متن الطائرة وعشر محطات شواء لطبخ اللحوم الأسترالية الفاخرة.

وتضمن الاستعراض مسابقات وجوائز خاصة حيث تم توزيع أكثر من 80 كتاب طهي و18 منصة شواء.

وختاما استمتع موظفو الشركة بأجواء هادية من الاسترخاء قدمها النادي الصحي.