الاتحاد للطيران وجول إنتجلنت آيرلاينز توقعان اتفاقية لإصدار التذاكر المشتركة


الجمعة, 01 تشرين الثاني 2013

طائرة الاتحاد للطيران

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تنفيذ اتفاقية مع شركة جول إنتجلنت آيرلاينز، إحدى شركات الطيران الاقتصادي في البرازيل، تهدف إلى إصدار تذاكر إلكترونية مشتركة بين الطرفين.


واعتباراً من تاريخه، يمكن للمسافرين حجز تذكرة واحدة لرحلات الاتحاد للطيران ورحلات شركة جول عبر المكاتب ومراكز الاتصال التابعة للاتحاد للطيران أو أي وكالة سفر.


تسعى هذه الخطوة إلى منح ضيوف الاتحاد للطيران خيار الاستفادة من شبكة الوجهات الواسعة التابعة لجول والتي تضمّ 51 وجهة في البرازيل و12 وجهة دولية في قارة أمريكا الجنوبية ومنطقة الكاريبي وفلوريدا.


وعقّب كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران، بقوله: "تمثل البرازيل سوقاً متنامية بالنسبة للاتحاد للطيران وتنطوي على باقة واسعة من الفرص المدهشة في الأفق. وفي ضوء التعاون مع شركة جول إنتجلنت آيرلاينز، سيحظى ضيوفنا بمزيد من خدمات الربط تعززها خيارات سفر أكثر مرونة."

وأضاف قائلاً: "أصبح في مقدر الضيوف حالياً الاستفادة من خدمات ربط أكثر يسراً وراحة والتي يتم تشغيلها عبر ساوباولو إلى عدد من الوجهات على امتداد البرازيل مثل ري ودي جانيرو وسالفدور وبرازيليا." 


وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تشغل رحلاتها إلى ساوباولو، التي تمثل باكورة وجهاتها في قارة أمريكا الجنوبية منذ يونيو الماضي، وتوفر 3360 مقعداً أسبوعياً بين العاصمة أبوظبي وساوباولو.