الاتحاد للطيران تزيد عدد رحلاتها إلى سري لانكا لتصبح رحلتين يومياً


الأربعاء, 23 تشرين الأول 2013


أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أنها تعتزم زيادة عدد رحلاتها على الوجهة بين أبوظبي ومدينة كولومبو في سري لانكا من سبع رحلات أسبوعياً إلى رحلتين يومياً بدءاً من السادس عشر من فبراير/شباط من العام القادم 2014. 

وسوف تؤدي الزيادة المقررة في عدد الرحلات إلى إضافة 1,900 مقعداً أسبوعياً إلى الطاقة الاستيعابية لوجهة أبوظبي-كولومبو التي تشغلها الاتحاد للطيران عبر طائراتها من طراز إيرباص A320 التي تتسع لما يصل إلى 16 مقعداً بدرجة لؤلؤ رجال الأعمال و120 مقعداً بدرجة المرجان السياحية. 

وسوف توفر خدمة الرحلات الجديدة كذلك زيادة بنسبة 46 في المائة في عدد رحلات الربط إلى عدد من الوجهات الرئيسية في المملكة المتحدة وأوروبا وأفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي عبر مركز التشغيل الرئيسي للشركة في مطار أبوظبي الدولي.

وتعليقاً على ذلك، أفاد السيد كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط بالاتحاد للطيران، بالقول "تعد مدينة كولومبو إحدى المدن ذات معدلات النمو السريعة حيث تمثل المدينة مركزاً هاماً للتجارة والأعمال. وسوف تساهم الزيادة في عدد رحلاتنا إلى كولومبو لرحلتين يومياً إلى تعزيز حضورنا في السوق السريلانكية وتوفير المزيد من خيارات السفر السلسة إلى ضيوفنا الكرام وتحسين رحلات الربط بالعديد من الأسواق الرئيسية عبر شبكة وجهاتنا العالمية. وسوف تؤدي خدمة الرحلات الجديدة كذلك إلى ترسيخ أواصر العلاقات التجارية والثقافية بين جمهورية سري لانكا ودولة الإمارات العربية المتحدة".

وسوف تؤدي خدمة الرحلات الإضافية الجديدة كذلك إلى تعزيز الشراكة بين الاتحاد للطيران والخطوط الجوية السريلانكية حيث ستوفر الشركتان سوياً ثلاث رحلات يومياً عبر جداول رحلات أكثر ملائمةً للضيوف. 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد أعادت إطلاق وجهة كولومبو في يناير/كانون الثاني 2010 ونقلت ما يزيد عن 210 ألف مسافر حتى تاريخه.