تبادل القدرة الاستيعابية بين قسم الاتحاد للشحن وقسم الشحن التابع للخطوط الجوية السنغافورية


الإثنين, 21 تشرين الأول 2013


أعلن قسم الاتحاد للشحن، التابع للاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقسم الشحن التابع للخطوط الجوية السنغافورية عن اتفاقهما لتبادل القدرة الاستيعابية المؤكدة للشحن وذلك على متن الرحلات التي تشغلها الشركتان من أبوظبي إلى مطار لندن هيثرو وفرانكفورت.


وبمقتضى هذه الاتفاقية، سيقوم قسم الاتحاد للشحن بتزويد قسم الشحن التابع للخطوط الجوية السنغافورية بالقدرة الاستيعابية على واحدة من رحلات الشحن الأسبوعية التي تتولى الأولى تشغيلها من أبوظبي إلى فرانكفورت، مع إمكانية الوصول إلى شبكة وجهات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا الوسطى.


وفي المقابل، سيقوم قسم الشحن التابع للخطوط الجوية السنغافورية بتزويد قسم الاتحاد للشحن بالقدرة الاستيعابية للشحن على متن الرحلات التي يشغلها إلى مطار لندن هيثرو عبر العاصمة أبوظبي. 

وتجدر الإشارة إلى أن قسم الشحن التابع للخطوط الجوية السنغافورية قام بتشغيل رحلة أسبوعية من سنغافورة إلى مطار لندن هيثرو عبر العاصمة أبوظبي اعتباراً من شهر يونيو العام الماضي، وذلك على متن طائرة شحن من طراز 747-400. ومن المقرر البدء في تشغيل رحلة شحن أخرى على نفس الوجهة اعتباراً من 31 أكتوبر. 


وعقّب ديفيد كير، نائب الرئيس لشؤون الشحن في الاتحاد للطيران، بقوله: "شهد هذا العام نمو عمليات الشحن الخاصة بالشركة وذلك بفضل تعزيز أسطول الشحن وإطلاق وجهات جديدة وزيارة عدد الرحلات الحالية، إلى جانب توطيد علاقات التعاون مع مختلف الشركة ومن بينهم قسم الشحن التابع للخطوط الجوية السنغافورية."


وبدوره، أفاد تان تيو كور، نائب رئيس أول لشؤون المبيعات والتسويق في قسم الشحن التابع للخطوط الجوية السنغافورية، قائلاً: "نحن سعداء بتبادل القدرة الاستيعابية مع الاتحاد للشحن، لأنها تسهم في منح عملاء كلا الشركتين باقة واسعة من الرحلات لشحن البضائع وتحسين الوصول إلى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا الوسطى وألمانيا. ونتطلع إلى دفع العلاقات مع قسم الاتحاد للشحن نحو آفاق جديدة."